مطار الأقصر الدولى
 مطار الأقصر الدولى


خاص| مطار الأقصر الدولي.. جاهز لاستقبال ضيوف احتفالية طريق الكباش

حنان عز الدين

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 01:46 م

استعد مطار الأقصر الدولى لاستقبال ضيوف حفل «افتتاح طريق الكباش الفرعوني» والذي يقام تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، مساء غدا الخميس الموافق 25  من نوفمبر الجارى. 

 

وأكدت مصادر مسئولة " لبوابة أخبار اليوم" بالمطار، أن جميع قيادات الأجهزة الأمنية والتنفيذية والمسئولين بالشركة المصرية للمطارات والملاحة الجوية، بقيادة المهندس محمد سعيد محروس، أنهوا كافة التجهيزات الفنية واللوجستية اللآزمة، في وقت قياسي، وجهزوا استعدادات خاصة لاستقبال الضيوف فى مجموعة من العلاقات العامة بالمطار. واطمئن على كافة التجهيزات الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني وأشاد بالجهود المبذولة بالمطار. 

 

اقرأ أيضا :- وزير الطيران المدني: مطار الأقصر أنهى كافة الإستعدادات لإستقبال ضيوف حفل طريق الكباش

 

وأضافت المصادر: "كما تم تشكيل غرفة عمليات تضم كافة القطاعات  للتيسير على الضيوف، خلال فترة تواجدهم بالمطار، وتضم كلا من « العلاقات العامة، والعمليات، والمحطة، والخدمات الأرضية، وهذا بخلاف القيادات الأمنية، و الصحة» لتوفير كافة الإحتياجات اللآزمة لجميع الوفود المشاركة بهذا الحدث العالمى.. كما تم إعداد مراسم خاصة لاستقبال الوفود القادمة للحفل و تجهيز فرق من العلاقات العامة لاستقبالهم بالورود و كلمات الترحيب و اعداد فقرات خاصة للاحتفال".


وأوضحت المصادر، أنه تم توفير كافة الإجراءات الوقائية والإحترازية، للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 بموجاته المتعددة وتبعاته المختلفة، وهذا بخلاف ممرات خاصة للمشاركين بهذا الحدث العالمي. 

 

يأتي ذلك فيما شددت الجهات الأمنية، من إجراءاتها  التأمينية المتبعة بمداخل ومخارج وداخل صالات السفر والوصول، فضلاً عن التنسيق الأمني المستمر بين جميع الجهات المعنية بالمطار ومحافظة الأقصر، للتعامل بسرعة شديدة مع أي طواريء. 

 

كان الطيار محمد منار عنبة وزير الطيران المدني، أعلن إنتهاء قيادات  مطار الأقصر الدولى، من كافة الإستعدادات اللآزمة لإستقبال ضيوف مصر المشاركين فى هذا الإفتتاح العالمي. 

 

و كان الطيار محمد منار وزير الطيران المدنى، شدد على ضرورة توفير كافة التسهيلات اللآزمة للوفود المشاركة في إحتفالية الكرنك، ووجه بضروة التأكد من جميع الإجراءات الأمنية و التنسيق المستمر مع كافة الجهات المعنية بالمطار والمحافظة الأقصر، وتقديم كافة التيسيرات والدعم اللازم للوفود ، وحسن الضيافة مع الإلتزام بتطبيق كافة الإجراءات والتدابير الإحترازية والوقائية للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة