بيراميدز
بيراميدز


حصاد الجولة الخامسة.. رباعي يرفض الهزيمة وثلاثي لم يعرف طريق الفوز

أشرف عبدالمنعم

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 02:22 م

حافظت أندية الأهلي وبيراميدز والمصري البورسعيدي وسموحة على سجلها خالي من أي هزائم مع انتهاء الجولة الخامسة للدوري المصري .
وفاز الأهلي في 5 مباريات مقابل 4 انتصارات وتعادل وحيد لبيراميدز بينما حقق المصري الفوز في مباراة والتعادل في 4 اخرين في حين فاز سموحة في مباراة وتعادل في 3 اخرين وتم تأجيل مباراته في الجولة أمام طلائع الجيش.

في المقابل لم يعرف الثلاثي الإسماعيلي وإيسترن كومباني وطلائع الجيش طريق الانتصارات حتى الان حيث تلقي وإيسترن كومباني 5 هزائم على التوالي بينما تلقي الإسماعيلي الهزيمة في 4 مباريات متتاليه قبل ان يتعادل في مباراة الجولة الخامسة أمام المقاولون العرب  وتلقي الطلائع هزيمتين وتعادل في مباراتين ولديه مباراة مؤجلة امام سموحة .

ويعد الاتحاد السكندري أكثر الفرق تحقيقا للتعادل في 4 مباريات ويليه سموحة بـ 3 تعادلات في المقابل لم يحقق الثلاثي الأهلي وفاركو وايسترن كومباني اى تعادل منذ انطلاق المسابقة . كما يعد أيسترن أكثر الفرق تلقي للهزيمة بـ 5 مباريات ويليه الإسماعيلي بـ 4 مباريات ويليه فاركو والجونة بـ 3 هزائم لك منهما .
وأقيمت الجولة الخامسة على مدار 3 أيام شهدت إقامة 8 مباريات وتأجلت مباراة واحدة .
 فاركو X سيراميكا 1 / 0
مصر المقاصة X الاتحاد السكندري 0/ 0
سموحة X طلائع الجيش تأجلت
بيراميدز X إيسترن كومباني 3 / 0
غزل المحلة X الأهلي 2 / 3
الزمالك X البنك الأهلي 1/ 1
الجونة X المصري البورسعيدي 0 / 3
المقاولون العرب X الإسماعيلي 1 / 1
فيوتشر Xانبي 1 / 2

ويتصدر النادي الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري عقب انتهاء الجولة الخامسة  برصيد 15 نقطة كما استعاد بيراميدز الانتصارات ليحافظ على المركز الثاني برصيد 13 نقطة وخلفه الزمالك فى المركز الثالث برصيد 10 نقاط رغم التعادل أمام البنك الأهلي.

اقرأ أيضًا: حصاد الجولة الخامسة.. أهلي +الـ90 يقضي علي ريمونتادا الفلاحين 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة