صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الدقهلية يلتقي الأعضاء الجدد في مجلس نادي المنصورة

حازم نصر

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 02:22 م

التقي اليوم الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، والعميد محمد البسيوني رئيس مجلس ادارة نادي المنصورة الجديد وأعضاء مجلس الإدارة الجدد، بحضور النائب أحمد الشرقاوي  والنائب وحيد فودة عضوا مجلس النواب عن مدينة المنصورة. 

وتناول اللقاء استعراض عددا من المقترحات والرؤي والأفكار التي تستهدف الارتقاء بنادي المنصورة والخطة المستقبلية لأنشطة وأعمال النادي في كافة المجالات الرياضية الاجتماعية والثقافية. 

وأكد مختار، على تقديم كافة أوجه الدعم اللوجيستي للنادي ليعود إلى سابق عهده بإعتباره النادي الأول بمحافظة الدقهلية، مشيرا إلى ضرورة إعداد خطة تستهدف الارتقاء بالنادي في جميع المجالات من خلال مجلس الإدارة وإعداد دراسة جدوي بأية مشروعات جديدة يتطلب النادي تنفيذها. 

اقرأ أيضاً: القومي للمرأة يطلق فعاليات اليوم الـ3 لحملة «طرق الأبواب» في الدقهلية

وأضاف المحافظ، خلال لقائه وأعضاء مجلس الإدارة الجدد بأنه لابد من  بذل المزيد من الجهد ليتميز فريق كرة القدم بالنادي ليصعد من الدوري الممتاز ب إلى الدوري الممتاز لاسعاد جماهير النادي بنطاق محافظة الدقهلية.

وأكد أن إسم فريق المنصورة الذي طالما أسعد أبناء الدقهلية في الماضي وتميز العديد من لاعبيه الذين انصموا لمنتخب مصر على مدار أجيال متعاقبة لابد أن يعود للدوري الممتاز لكرة القدم من جديد ويستعيد أمجاده خاصة وأن جماهير النادي تدعمه بكل قوة لتحقيق هذا الهدف. 

وفي نهاية اللقاء سلم رئيس نادي المنصورة درع النادي لمحافظ الدقهلية تقديرا وعرفانا لدعمه ومساندته للنادي وأنشطته. 

وأكد المحافظ على حرصه الدائم  لدعم كل الأندية والأنشطة الرياضية علي أرض المحافظة وذلك فى اطار الدعم الدائم والمستمر   للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية للرياضة على كافة المستويات وفى جميع المجالات بالمحافظات، معربا عن ثقته بأن النهضة الرياضية التي تشهدها مصر تمتد لكافة ربوعها ومن بينها محافطة الدقهلية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة