صورة من البرنامج
صورة من البرنامج


«الأعلى الإعلام» يناقش قضايا الطفل والأسرة بالتعاون مع اليونسيف

مصطفى أحمد

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 02:56 م

 

عرض برنامج "صباحك مصري" المذاع علي فضائية "إم بي سي مصر2" تقرير بعنوان "المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يعقد عدة جلسات لمناقشة قضايا الطفل والأسرة بالتعاون مع اليونسيف".

وقال التقرير، إنه استمراراً للسعي نحو رفع الوعي بحقوق الأطفال في حرية التعبير والإبداع نظم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع منظمة اليونسيف مائدة مستديرة حول دور صناعة الإعلام في دعم الأسر المصرية وذلك بهدف تمكين الأطفال والنشء من المشاركة في وضع المحتوي الإعلامي مع تطوير أساليب حماية تطوير الطفل ودعم بناء الإنسان.

وقال التقرير، إنه استمراراً للسعي نحو رفع الوعي بحقوق الأطفال في حرية التعبير والإبداع نظم المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بالتعاون مع منظمة "اليونسيف" مائدة مستديرة حول دور صناعة الإعلام في دعم الأسر المصرية وذلك بهدف تمكين الأطفال والنشء من المشاركة في وضع المحتوي الإعلامي مع تطوير أساليب حماية تطوير الطفل ودعم بناء الإنسان.

وأضاف التقرير، أن الجلسات الحوارية وورش عمل شارك فيها قيادة الإعلام والشركاء الحكوميون ذوو الصلة حول حقوق الطفل ودور وتأثير الإعلام والذين ناقشوا كيفية تمكين الإعلاميين وتعريفهم بمفاهيم حقوق الطفل الأساسية في قضايا الطفل المختلفة.

وأوضح التقرير أن الخروج بأهم التوصيات من المبادرة وتنفيذها علي أرض الواقع هو ما يسعي إليه المجلس الأعلي لتنظيم الإعلام وذلك من خلال تفعيل مدونة السلوك الإعلامي للطفل ودعم جهود الدولة في حماية حقوق الإنسان.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة