جمال سليمان
جمال سليمان


جمال سليمان ينفي عودته إلى سوريا

ميار خالد عساكر

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 04:43 م

نفى الفنان السورى جمال سليمان، خبر عودته إلى وطنه سوريا، وذلك بعد تداول بعض المواقع خبر عودته.

اقرأ أيضًا

 خلال 10 أيام.. الموت يحصد أرواح 5 إعلاميات

 

وقام جمال سليمان بتوضيح الأمر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وقال: تتداول بعض المواقع خبرا مفبركا انني قد عدت إلى سوريا و هذا غير صحيح و لكن يستوجب القول ان سوريا هي وطني.

 

وعبر عن شوقه للعودة: " انني اتوق إلى العودة إليها كما يتوق كل إنسان ان يعود إلى وطنه، و يستوجب القول اننا لم نغادر بارادتنا و إنما اجبرنا على المغادرة تحت سطوة الترهيب و التهديد المباشر".

 

وأضاف: شخصيا كنت اتمنى ان لا أغادر وطني و لكن في الوقت نفسه ان لا أكون شاهد زور. و يستوجب القول ايضا ان الوطن شيء و النظام السياسي شيء آخر. سنعود إلى سوريا عندما يكون هناك نظام ديمقراطي يقبل الاختلاف و يقبل المحاسبة. نظام يقوم على الشفافية و سيادة القانون و التداول السلمي للسلطة. نظام يرى فيه الساسة أنفسهم على أنهم عابرون اما الوطن فهو باق.

يذكر أن، أخر مشاركة للفنان جمال سليمان كانت في فيلم الكاهن، بمشاركة كل من النجمين حسين فهمي، والفنان محمود حميدة.

تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل غامضة تقلب حياة” درة” رأسًا على عقب، ويتم البحث حول القاتل طوال الفيلم، والذى ينتمي إلى نوعية أعمال الرعب في إطار أفلام الأكشن.

يشارك في بطولة فيلم “الكاهن” إياد نصار، درة، حسين فهمي، جمال سليمان ومحمود الجندي، فتحي عبدالوهاب، محمد ممدوح، فاطمة كمال، ومن إخراج عثمان أبولبن، وتأليف محمد ناير، وينتمي إلى فئة أفلام الرعب في إطار أكشن.

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة