صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


انتقاما لابنه.. ضبط المتهم بضرب طفل داخل نادي شهير بمصر الجديدة

أسماء مصطفى- أحمد عبدالوهاب

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 06:13 م

 

 

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعى، يظهر خلاله أحد الأشخاص، يقوم بالتعدى بالضرب بالأيدى على طفل، داخل أحد الأندية الرياضية.

 

وتبين قيام والدة الطفل المشار إليه، بالتقدم ببلاغ لقسم شرطة مصر الجديدة، تتضرر من أحد الأشخاص، لقيامه بالإعتداء على نجلها بالضرب بالأيدى «مصاب بكدمات متفرقة بالجسم»، حال تلقيه تدريب داخل أحد الأندية الرياضية، نتج عنها إصابته المنوه عنها، بسبب مشادة كلامية بينه وبين نجل المشكو فى حقه. 

 

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الأجهزة الأمنية، من مرتكب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وعلل ذلك لوجود خلافات بين نجله والمجنى عليه.

 

جدير بالذكر، أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من ضبط مهتز نفسيًا، لقيامه بإحداث حالة من الذعر والهلع لدى أهالى مركز أبو صوير بالإسماعيلية، بعد إصابته بحالة هياج، وتهديد المارة في الطريق العام بـ«سنجة»، وتمكنت الأجهزة الأمنية. 

 

تلقى مركز شرطة أبو صوير، بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من الأهالى، بوجود أحد الأشخاص مضطرب نفسيًا، فى حالة هياج داخل مسكنه، وعدم قدرتهم السيطرة عليه. 

 

وانتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتبين قيام أحد الأشخاص، ومقيم بدائرة المركز، فى حالة هياج داخل مسكنه، ممسكًا بيده 2 سلاح أبيض «سنجة كبيرة الحجم»، ويقوم بالخروج إلى الشارع أمام منزله، ثم الدلوف مرة أخرى داخله، مهددًا المارة من المواطنين أمام منزله.

 

تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه والسيطرة على الموقف، وبسؤال شقيقه، قررا بأن المذكور يعانى من مرض نفسى منذ عام 2003، وطالب بإيداعه بإحدى المستشفيات النفسية.

اقرأ ايضا

المشدد 15 عاما للسائق تاجر المخدرات بالشرقية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة