صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الدقهلية يلتقي أعضاء مجلسي «النواب والشيوخ»

حازم نصر

الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 06:25 م


التقى الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية اليوم الأربعاء، في اللقاء الدوري مع أعضاء البرلمان " النواب والشيوخ" بالمحافظة وذلك  من داخل مركز القيادة  والتحكم الجديد.
 


وأكد "مختار"، على أن التواصل والتعاون مستمر مع النواب من أجل تحقيق مطالب واحتياجات المواطنين وحل مشاكلهم المتعلقة بجميع قطاعات المرافق والخدمات بنطاق المحافظة.


وتابع "مختار" لقاءات النواب مع وكلاء الوزارات مديري مديريات الخدمات ورؤساء قطاعات المرافق، حيث حضر لقاء اليوم وكلاء وزارات الري والتربية  والتعليم والصحة والشباب والرياضة ومديروا العموم وعدد من رؤساء المراكز والمدن والأحياء وممثلي شركات المرافق، حيث تم مناقشة واستعراض  الطلبات والاحتياجات للمواطنين المتعلقة بهذه القطاعات من خلال السادة نواب البرلمان بمراكز ومدن وأحياء المحافظة.

 


وأكد المحافظ، على أن هناك تكليفات لجميع أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة للحرص على التعاون مع أعضاء البرلمان لأننا جميعا شركاء نعمل بكل الجهد لتحقيق مطالب واحتياجات أبناء الدقهلية.


كان المحافظ الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، قد افتتح، اليوم الأربعاء أيضا، مبنى القيادة والتحكم الجديد المبني مقام علي مساحة إجمالية قدرها 5 آلاف متر مربع وبلغت تكاليف إنشاؤه 68 مليون جنيه، ويقع المبني الجديد بشارع الجيش والتابع لديوان عام المحافظة ويضم المبني أكبر غرفة مراقبة مركزية تحتوي علي أحدث أنظمه المراقبة الحديثة.


وتحتوي تلك الغرفة على أحدث أنظمة المراقبة الحديثة، حضر الافتتاح أعضاء مجلسي النواب والشيوخ وأعضاء الجهاز التنفيذي.


وأشار "المحافظ"، إلى أن مبني القيادة  والتحكم تم إنشاؤه  لتأمين كافة شوارع مدينة المنصورة كمرحلة أولي من خلال تركيب أحدث كاميرات المراقبة للحفاظ علي حياة المواطنين وإدارة الأزمات المختلفة، وأضاف بأنه سيتم من خلال هذا المركز سيتم التحكم في جميع شوارع مدينة المنصورة، لضبط العملية الأمنية والمرورية بالمدينة والسيطرة على أي أزمة في الحال.

اقرأ أيضا

الملحق الثقافي الكويتي يستقبل رئيس جامعة طنطا 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة