صورة أرشيفية صورة أرشيفية

تاجر الهيروين في قبضة مباحث القاهرة 

باسم دياب الأربعاء، 24 نوفمبر 2021 - 11:48 م

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على تاجر مخدرات  وبحوزته كمية كبيرة من مسحوق الهيروين قبل ترويجها بمنطقة 15 مايو.

‎وكشفت التحريات  عن بقيام المدعو احمد اسماعيل عبد المبدي همام، 38 سنه، عاطل ومقيم مجاورة 17، دائرة القسم، بالاتجار في المواد المخدرة متخذا من دائرة القسم مسرحا لمزاولة نشاطه الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات تم مداهمة الاماكن المتردد عليها وضبط المذكور، وبتفتيشه عثر علي كمية من مسحوق الهيروين، وزنت 200 جرام، وفرد خرطوش، محلي الصنع.

اقرأ أيضا| مباحث القاهرة تحرر شخص اختطفه شقيقان بعين شمس 

 وبمواجهته اقر بحيازته للمضبوطات بغرض الاتجار فيها، والسلاح الناري للدفاع عن النفس، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم ، وتولت النيابة العامة للتحقيق. 

كانت قد كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات مقطع فيديو تم تداوله على إحدى الصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، يتضمن قيام أحد الأشخاص وبرفقته آخر، يقود سيارة إحدى إطاراتها الأربعة مفقودة على الطريق السريع، وبإجراء الفحص والتحريات الفنية، تم تحديد السيارة محل الواقعة وضبط مرتكبيها، لتعويض حياتهم وحياة المواطنين للخطر، وعدم الصلاحية الفنية للسيارة، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة. 

جدير بالذكر، أن الإدارة العامة للمرور، قد تلقت بلاغًا بوقوع حادث تصادم أعلى محور روض الفرج، بعد بوابة تحصيل الرسوم الثانية، في الاتجاه المؤدي لطريق الإسكندرية الصحراوي ومدينة الشيخ زايد. 

انتقلت قوة أمنية لموقع الحادث، وبالفحص تبين اصطدام سيارة ملاكي سوداء اللون تقودها سيدة، بالحاجز الخرساني، نتيجة اختلال عجلة القيادة في يدها. 

أسفر الحادث، عن إصابة السيدة بعدة كسور، ونجا طفلها بأعجوبة، وتهشم النصف الأمامي للسيارة بالكامل، وتحطم جزء من الحاجز الخرساني، وقامت سيارة إسعاف بنقل المصابة للمستشفى لتلقي العلاج، ورفع ونش المرور، السيارة من على الطريق. 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة


 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة