صورة من المباراة
صورة من المباراة


تعرف على نتائج مباريات اليوم الثاني من الجولة الخامسة بدوري الأبطال| صورة

رياض محمد جعيصة

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 12:50 ص

انتهت مباريات اليوم الثاني من منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت مساء الأربعاء 24 نوفمبر.


وفي قمة الجولة الخامسة، حقق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، فوزا صعبا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت على ملعب "الاتحاد".

وحسم مانشستر سيتي صدارة المجموعة الأولى لدوري الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الثاني، ليتأهلا سويا إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

وحقق نادي ليفربول الإنجليزي، فوزا سهلا على بورتو البرتغالي، بنتيجة 2-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب «آنفيلد».

وفاز نادي ريال مدريد الإسباني، على شيريف تيراسبول المولدوفي بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء.

كما فاز نادي إنتر ميلان الإيطالي، فوزا مهما على شاختار دونيستك الأوكراني، بهدفين دون رد، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء على ملعب «جوزيبي مياتزا».

ولحق ريال مدريد بركب المتأهلين إلى دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، واصطحب إنتر ميلان معه، بينما سيتجه شيريف إلى الدوري الأوروبي.

وخطف نادي ميلان الإيطالي، فوزا قاتلا من مضيفه أتلتيكو مدريد الإٍسباني، بهدف دون رد، في المباراة اليوم الأربعاء، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

بهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 4 نقاط ليتساوى مع أتلتيكو مدريد بنفس عدد النقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة عن بورتو صاحب المركز الثاني بـ5 نقاط.

وحسم ليفربول تأهله إلى دور الـ16 عن المجموعة الثانية، بينما تحسم البطاقة الثانية في الجولة الأخيرة حيث سيلتقي ليفربول مع ميلان، وأتلتيكو مدريد مع بورتو.


وجاءت باقي النتائج كالتالي:

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة