اللواء سمير فرج ،المفكر والخبير الاستراتيجي
اللواء سمير فرج ،المفكر والخبير الاستراتيجي


محافظ الأقصر الأسبق: «شيلنا عمارات 3 أدوار وعشوائيات ولقينا الكباش»|فيديو

رضا خليل

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 01:18 ص

قال اللواء سمير فرج ،المفكر والخبير الاستراتيجي ومحافظ الأقصر الأسبق، إن اكتشاف الكباش في السابق كان فرحة كبيرة، مضيفًا: "الناس كانت بتقول مش هتلاقوا حاجة".

اقرأ أيضا |خبير أثري: «ساعة الحفر عن الكباش كنا شايلين كفنا على إيدينا» |فيديو

وأضاف "سمير فرج" خلال لقائه مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، ببرنامج "رأي عام" عبر فضائية "TeN"، مساء أمس: "شيلنا عمارات 3 أدوار وعشوائيات ولقينا الكباش"، مؤكدًا أن جميع المواطنين حصلوا على التعويضات، معقبًا: "أتحدي حد يقول إنه اتظلم"، لافتا إلى أن الدكتورة فايزة أبوالنجا كان لها دورا كبيرا في توفير التمويل من أجل الحفر عن الكباش، متابعا: "منصور بريك الخبير الأثري قام بعمل شغل هايل في المشروع والمفروض يتعملوا تمثال".

وأوضح أن تطوير الكباش توقف بسبب أحداث يناير 2011، مضيفًا: "ساعتها اتخنقت، والرئيس عبدالفتاح السيسى تبنى المشروع بعد كده والهيئة الهندسية قامت بالمشروع".
وأشار إلى أن الأقصر ظلمت خلال الفترة الماضية، ولكن بعد احتفال الكباش ستعود الأقصر إلى سابق عهدها، وسيكون فرصة للدعاية لمصر كلها.
    
وأكد: "الرئيس السيسي يحاول لم الدنيا للانطلاق في التطوير الداخلي وعملت مصر الإصلاح الاقتصادي وكان حلم، كما تم تطوير الجيش"، مضيفا: "كل ده لاحتواء المشاكل وتطوير البلد".

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة