صورة موضوعية
صورة موضوعية


إزالة 788 حالة تعدٍ خلال الموجة الـ18 في بني سويف | صور

حمدي علي

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 02:19 ص

أعلنت محافظة بني سويف، إزالة 30 حالة تعدٍ جديدة بواقع 10 حالات على مساحة 827 متر أرض ولاية الري، وحالة تعدٍ على مساحة 3650 متر أرض تابعة لحماية النيل، ليصل بذلك إجمالي ما جرى إزالته 788 حالة منذ بدء المرحلة الثالثة من حملات الموجة الـ18 لإزالة التعديات، والتي تنفذها الوحدات المحلية بالتعاون مع قوات الشرطة.

من جانبه، أكد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، انتظام سير العمل في المرحلة الثالثة من الموجة الـ18 لإزالة التعديات، وذلك ضمن الحملات المكثفة التي تنفذها الحكومة للحفاظ على حقوق الدولة واسترداد حق الشعب، من خلال إزالة كافة صور التعديات، في إطار توجيهات القيادة السياسية بمواصلة جهود استرداد أراضى الدولة، ومواجهة ظاهرة التعدي على أملاك الدولة والأراضي الزراعية والبناء المخالف.

وفي سياق مختلف، عقد الدكتور محمد هاني غنيم محافظ بني سويف، اللقاء المفتوح بالمواطنين، اليوم الأربعاء، لمناقشة الحلول والبدائل المتاحة للشكاوى والمطالب التي يتقدم بها المواطنون للإدارة العامة لخدمة المواطنين بديوان المحافظة.

جاء ذلك بحضور المحاسب هانى الجويلي رئيس مركز ومدينة بني سويف، والدكتور عمرو شحاتة وكيل وزارة التربية والتعليم، ومها حميدة مدير الإدارة العامة لخدمة المواطنين وعدد من التنفيذيين المعنيين.

وخلال اللقاء؛ كلف المحافظ رئيس مدينة بني سويف والتخطيط العمراني بديوان المحافظة بفحص شكوى إحدى السيدات من قرية حاجر بني سلمان والتي تلتمس فيها تذليل عقبات التصرف في قطعة أرض، موجهاً بمعاينة قطعة الأرض ميدانياً وإبداء الرأي الفني والقانوني حيالها لاتخاذ الإجراءات المناسبة.

كما وجه المحافظ المسئولين المختصين بالتعامل الفعال مع عدد من الشكاوى التي يتم رصدها وإعداد تقارير تفصيلية عن الإدارات المنفذة وعرضها عليه شخصياً، مؤكداً على أهمية التواجد بين المواطنين والوقوف على شكواهم ومطالبهم عن قرب والعمل على حلها وتوفير البدائل المناسبة.

اقرأ أيضاً: إزالة 10 حالات تعدي بالبناء على الأراضي الزراعية بالبحيرة 

 

 

إزالة 788 حالة تعدي خلال الموجة 18 لإزالة التعديات في بني سويف

إزالة 788 حالة تعدي خلال الموجة 18 لإزالة التعديات في بني سويف

إزالة 788 حالة تعدي خلال الموجة 18 لإزالة التعديات في بني سويف

إزالة 788 حالة تعدي خلال الموجة 18 لإزالة التعديات في بني سويف

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة