شبكات الصرف الصحي
شبكات الصرف الصحي


استمرار حالة الطوارئ.. «مياه البحيرة» تستعد لموجات الطقس السيئ

فايزة الجنبيهي

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 08:59 ص

وجه اللواء المهندس محمد سعيد نشأت رئيس مجلس الإدارة، والعضو المنتدب لشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالبحيرة الخميس، 25 نوفمبر 2021 جميع فروع الشركة بنطاق محافظة البحيرة باستمرار رفع حالة الطوارئ والاستعدادت لأي أمطار مقبلة.

 وبمجرد الانتهاء من موجة الأمطار والطقس السئ الذي شهدته البلاد شدد رئيس شركة مياه البحيرة  على جميع رؤساء الفروع ومديري الشبكات بعمل الصيانات اللازمة بالمحطات والروافع و تنظيف للشنايش والبالوعات والصفايات  والشبكات  والأبيار وتطهير مخرات السيول بالشوارع والميادين ..

وقام بالتأكيد على متابعة  تواجد وتمركز سيارات شفط المياه خاصة في الأنفاق وأسفل الكبارى والطرق الرئيسية بشكل دائم وتكون على أتم استعداد لأي أمطار، ومتابعة كافة أعمال الصيانة مع التنسيق مع الوحدات المحليه   بالمحافظة والتأكد علي تطهير شبكات الصرف الصحي.

 
وأعلن نشأت عن استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى فى جميع أنحاء المحافظة استعدادا للتنبؤات الصادرة من هيئة الأرصاد الجوية فيما يتعلق بظروف الطقس واحتمالية هطول أمطار على المحافظة في أي وقت 

وشدد على ضرورة اتخاذ كافة التدابير والتأكد من جاهزية المعدات المجهزه مسبقا لمواجهة الأمطار وإعادة تمركزها لاستيعاب شفط المياه وتكثيف جولات المرور الميداني على أماكن تجمع مياه الأمطار وإستمرار عمليات تطهير شبكات الصرف الصحي وتواجد عربات الكسح استعدادا لشفط تجمعات الأمطار، فور حدوثها حفاظا على انتظام الحركة المرورية .

وتعرضت مدن ومراكز محافظة البحيرة لموجة من الطقس السئ والأمطار الغزيرة بداية الأسبوع الجاري 
مما تسبب في تراكم كميات كبيرة من المياه بالشوارع الرئيسية والجانبية والطرق الرئيسية والفرعية بالمراكز والمدن والعديد من المناطق بدمنهور. 

حيث دفعت الشركة بجميع المعدات وسيارات تصريف مياه الأمطار والفنيين والمهندسين الذين يعملون دون توقف للحد من آثار الموجة السيئة التي تعرضت لها مدن ومراكز المحافظة.
 

اقرأ ايضا|محافظ المنوفية يتفقد الخلية الجديدة للمدفن الصحي الآمن بكفر داوود 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة