صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رغبة الاتحاد السكندري تصطدم بصحوة فاركو في الدوري 

أشرف عبدالمنعم

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 09:58 ص

يستضيف الاتحاد السكندري نظيره فاركو اليوم الخميس على ملعب ستاد الإسكندرية في افتتاح مباريات الجولة السادسة للدوري المصري .

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الثالثة عصرا وتنقل المباراة عبر قنوات أون تايم سبورتس .

ويحتل أصحاب الأرض المركز الـ6 بجدول الترتيب برصيد 8 نقاط حيث حقق الفوز في  مباراتين والتعادل في مثلهم وخسر مباراة وحيدة .

في المقابل يحتل الضيوف المركز الـ 11 برصيد 6 نقاط حيث حقق الفوز في مباراتين والهزيمة في 3 مباريات .

ويرغب الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن في مواصلة الانتصارات عقب الفوز الذى حققه الفريق أمام الجونة في الجولة الماضية فضلا عن التركيز في المباراة وعدم الاستهتار بالمنافس.

ومن المتوقع أن يبدأ زعيم الثغر المباراة بتشكيل يضم كل من عبد المنصف وصبري رحيل ومورو والسيد سالم وهشام صلاح  ومروان عطية ومانجا والغندور والحناوي و وسيمبوري ومابولولو.

ويغيب عن الاتحاد كل من محمد عبد السلام وفوزى الحناوى وعبد الغنى محمد وصبحى سليمان ودايمون لوى ونادر رمضان وأحمد حجى ومصطفى إبراهيم وفارس السيد، ومروان النجار وحسام عاشور وبلال السيد.

في المقابل يبحث الصاعد حديثا للممتاز في حصد نقاط المباراة الثلاث ومواصلة صحوة الفريق في اخر جولتين وتحقيق الفوز على المقاصة وسيراميكا .

ومن المتوقع أن يبدأ فاركو المباراة بتشكيل يضم كل من محمد صبحي ورامي صبري وعبد الله بكرى وجابر كامل  وعزمي غومة وأحمد الصغيري  ومحمود حمادة  ومحمود جهاد - ورزقي حمرون ووليد علي وعمرو جمال.

«جالاتا سراي ومارسيليا» الأبرز.. مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة