محمد صلاح محمد صلاح

ليفربول يتغزل في محمد صلاح: الجميع أمام الملك يعرف مصيره

أشرف عبدالمنعم الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 11:29 ص

تغني فريق ليفربول الإنجليزى بمهارة المحترف المصري لاعب الفريق الدولي محمد صلاح عقب تألق أمس مع الفريق فى مباراة بورتو بدوري أبطال أوروبا .

ونشرت الصفحة الرسمية لليفربول صورة من مراوغة صلاح لدافع بورتو قبل إحارزه هدفه وعلقت:" الجميع أمام الملك يعرف مصيره".

وأحرز النجم المصري محمد صلاح، هدفا رائعا لفريقه ليفربول الإنجليزي في مرمى بورتو البرتغالي، في المباراة المقامة مساء أمسالأربعاء، على ملعب «آنفيلد» ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا. وسجل محمد صلاح الهدف في الدقيقة 71، بعد اختراقه الدفاع البرتغالي من  الجهة اليمنى ومر من المدافعين بطريقة أكثر من رائعة وسدد كرة قوية بقدمه اليسرى إلى داخل الشباك. خلال المباراة التي إنتهت بثنائية نظيفة .

واقترب محمد صلاح، من كسر رقم سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي السابق، في قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا للأهداف لنادي إنجليزي في دوري أبطال أوروبا، حيث رفع الفرعون المصري رصيده إلى 31 هدفا.

ويتصدر أجويرو تلك القائمة برصيد 36 هدفا بالتساوي مع ديدييه دروجبا، وخلفهما تيري هنري وروود فان نستلروي بـ35 هدفا، ثم محمد صلاح بـ31 هدفا.

وعادل محمد صلاح إنجاز روبرتو فيرمينو كأكثر لاعبي الريدز تسجيلًا للأهداف في مرحلة المجموعات في دوري الأبطال بعدما رفع النجم المصري رصيده إلى 6 أهداف في مرحلة المجموعات ليعادل رقم المهاجم البرازيلي في موسم 2017-2018. كما عادل محمد صلاح رقم الأسطورة ستيفن جيرارد كأكثر لاعبي الريدز تسجيلًا للأهداف على ملعب "أنفيلد" في دوري أبطال أوروبا بـ14 هدفا، وفقا لشبكة «سكواوكا» للإحصائيات.

كما  سجل صلاح، 17 هدفا مع الريدز في 17 مباراة في جميع المسابقات الإنجليزية والأوروبية، بواقع هدف في كل لقاء.

محمد صلاح يحقق رقما مميزا مع ليفربول هذا الموسم| فيديو

 


 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة