سوسن بدر سوسن بدر

سوسن بدر تعلن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة

ميار خالد عساكر الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 01:30 م

أعلنت الفنانة سوسن بدر عن بدء تصوير الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، حيث قامت بنشر صورة من كواليس التصوير، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

اقرأ أيضًا| حمو بيكا لـ«تامر عبد المنعم»: «كفاية غل وشوفلك دور تمثله»

وظهرت سوسن بدر برفقة كارولين عزمى وسيد رجب ومحمد عادل وولاء الشريف، وعلقت على الصورة قائلة: أول يوم تصوير أخيرًا.. مين متحمس للجزء التالت؟.

ودارت أحداث الجزء الأول والثاني من مسلسل «أبوالعروسة» حول المشكلات داخل الأسرة المصرية بين الآباء والأبناء، نظرًا لاختلاف الأجيال والتطور الكبير الذي طرأ على المجتمع، ويركز المسلسل على الطبقة الوسطى والتحولات التي أصابتها، وشخصية الموظف المصري وكيف تغيّرت في الفترة الأخيرة.

وشارك في بطولة مسلسل «أبو العروسة» الذي ينتمي لنوعية الـ60 حلقة كل من سيد رجب وسوسن بدر ورانيا فريد شوقي ونرمين الفقي ومدحت صالح وميدو عادل ومحمود حجازي وكارولين عزمي وعدد كبير من النجوم، وإخراج كمال منصور.

كمما احتفلت الفنانة سوسن بدر بعودة شخصية علا عبد الصبور الي منصات التواصل الاجتماعي عبر صفحتها الشخصية انستجرام.

ونشرت سوسن بدر صور لها من خلال حسابه الشخصي وعلقت علي الصور قائلة: «بعد غياب أكثر من 10 سنوات تعود الشخصية المحبوبة علا عبد الصبور، وذلك في أحدث مسلسلات نتفليكس العربية «البحث عن علا».

وتخوض «علا» خلال ست حلقات العديد من المغامرات في عالم جديد ورحلة مميزة تتأرجح فيها ما بين دوامة الحياة وبين محاولاتها لإعادة اكتشاف ذاتها كامرأة في حين تحاول الموازنة بين دورها كأم وزوجة ورائدة أعمال.

 


 

الاخبار المرتبطة

 

الأكثر قراءة


 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة