كيفن ستريكلاند كيفن ستريكلاند

تبرئة أمريكي من تهمة القتل بعد سجنه 43 عاما

هدى النجار الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 01:31 م

قضت محكمة أمريكية، بتبرئة رجل من تهم ارتكاب جريمة قتل، بعد قضائه نحو 43 عاما في السجن بموجب حكم سابق بسجنه 50 عاما.


جاء ذلك بعد قرار القاضي في ولاية "ميسوري" جيمس ويلش، بإطلاق سراح كيفن ستريكلاند البالغ من العمر الآن نحو 62 عاما والذي قضى 43 عامًا في مركز غرب ميسوري الإصلاحي في مدينة ”كاميرون“ بالولاية، بعد إدانته بارتكاب جريمة قتل كبرى وتهمتين بالقتل من الدرجة الثانية في جريمة قتل ثلاثية، وذلك وفقا لما ذكرته شبكة "س أن أن" الأمريكية.

وأشارت الشبكة إلى أنه حكم على ستريكلاند بالسجن لمدة 50 عامًا، دون إمكانية الإفراج المشروط عن جريمة أصر على أنه لم يكن متورطًا فيها.


وتحدث ستريكلاند وهو على كرسي متحرك بعد فترة وجيزة من إطلاق سراحه من السجن بعد ظهر يوم أمس الثلاثاء قائلا، إنه ممتن لمحاميه وكل من استمع إليه على مر السنين بينما أصر على براءته.

وقالت الشبكة إنه تم إسقاط جميع التهم الجنائية ضد ستريكلاند، ويعتقد بأن الإفراج عنه يجعل حبسه أطول فترة سجن غير مشروع في تاريخ ميسوري وواحدا من أطول فترات السجن الخاطئة في الولايات المتحدة.

اقرأ أيضا| «دب» يقتحم متجر بأمريكا ويعقم نفسه ضد كورونا| فيديو


وقال ستريكلاند: "ما زلت غير مصدق، لم أكن أعتقد أن هذا اليوم سيأتي“، مشيرا إلى أنه اكتشف نبأ إطلاق سراحه من خلال تقرير إخباري عاجل قاطعه المسلسل التلفزيوني الذي كان يشاهده داخل زنزانته بالسجن في مقاطعة جاكسون.

وبحسب التقرير تم إطلاق النار على أربعة أشخاص في مدينة كانساس سيتي بولاية ميسوري في 25 أبريل 1978، ما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص، وكانت الناجية الوحيدة من الجريمة سينثيا دوجلاس، قد توفيت في عام 2015، وأدلت بشهادتها في عام 1978 بأن ستريكلاند كان في مسرح الجريمة.
 

 


 

الاخبار المرتبطة

 

برج العقرب اليوم .. تنطلق بثقة برج العقرب اليوم .. تنطلق بثقة الخميس، 02 ديسمبر 2021 02:23 ص

الأكثر قراءة


 

 


 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة