صورة موضوعية
صورة موضوعية


حملات مكثفة لإزالة التعديات بالإسماعيلية| صور 

محمد عبادي

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 02:05 م

شن حي ثالث بالإسماعيلية بالتعاون مع قوة شرطة قسم ثالث ومديرية أمن الإسماعيلية حملة مكبرة لإزالة التعديات ومراجعة التراخيص بقيادة محمود الصوري رئيس الحي. 

وتم تنفيذ القرارات رقم 315 لسنة 2021 و325 لسنة 2020 و250 لسنة 2021 بخصوص إزالة تاندات وجراجات وأكشاك مخالفة. 

أسفرت الحملة عن إغلاق 5 ورش لمخالفة قواعد التشغيل وعدم وجود تراخيص ومراجعة مساحة أحد الأكشاك بشارع صبري مبدي وإزالة كشك آخر ورفع 5 باعة جائلين.

اقرأ أيضاً :أمن الإسماعيلية يكشف هوية جثة عثر عليها أسفل كوبري الري

وتم تشميع سوبر ماركت ومغسلة لعدم وجود تراخيص مزاوله نشاط وكذلك إزالة جراج وغرفة بالمخالفة في حرم أحد العمارات السكنية كما تم إزالة 10 تاندات مخالفة والتحفظ على عربات كارو لباعة جائلين وذلك بإجمالي مساحات بلغت 1000 متر مربع.

على جانب آخر، قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة القصاصين الجديدة بتنفيذ حملة مكبرة لإزالة التعديات وبحضور رئيس المركز والمدينة وعددًا من القيادات الأمنية والتنفيذية بالمحافظة.

وأسفرت الحملة عن إزالة 6 حالات تعدى واستيلاء على مساحة 4000 متر مربع بولاية هيئة الأوقاف بمركز ومدينة القصاصين الجديدة حيث قاموا المتعديين ببناء أسوار ومبانى غير مكتملة وغير مأهولة بالسكان .

تأتي الحملات تنفيذًا لأعمال المرحلة الثالثة من الموجة 18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية وتوجيهات اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية بعدم التهاون مع أي حالة تعدى على تلك الأراضي وإزالته في مهده واتخاذ ما يلزم من إجراءات قانونية حيال المتعدين.

كما تم إزالة حالتي تعدى بمساحة 978 مترًا مربع على حرم الري، كما تم إزالة 7 حالات تعدى على مساحة 170 متر مربع بولاية المحافظة ، وقاموا المتعديين ببناء أسوار على الأرض المتعدي عليها وعلى الفور تمت الإزالة لكافة الحالات.

وأكد محافظ الإسماعيلية على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بتكثيف الحملات الميدانية لمتابعة كافة أراضى أملاك الدولة والأراضي الزراعية الواقعة بنطاق المحافظة واستردادها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية الصارمة وذلك حفاظًا على هيبة الدولة وسيادة القانون على أرض المحافظة.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة