صورة موضوعية
صورة موضوعية


مستقبل وطن أسيوط يستعد لإطلاق مسابقة «أوائل الطلبة» لجميع المراحل التعليمية

محمد منير- محمود مالك

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 03:01 م

ترأس المهندس ياسر عمر شيبه أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب، الإجتماع التنظيمي المشترك لأعضاء اللجنة المشرفة على مسابقة أوائل الطلبة وذلك بحضور الدكتور علي مهران أمين مساعد المحافظة عضو مجلس الشيوخ، ومحمود معوض نفادي أمين التنظيم بالمحافظة، ووكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط محمد إبراهيم دسوقي والقائم بعمل أمين التعليم والبحث العلمي ، ومحمد حمدي دسوقي ، وأحمد الشناوي وهند جوزيف، وحسام ماضي، أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وجميع أمناء المراكز والأقسام،وقيادات وأعضاء اللجنة.

وأعلن المهندس ياسر عمر  أمين الحزب بأسيوط استعداد الحزب للمسابقة الكبرى "أوائل الطلبة" التي تجرى في ديسمبر المقبل وكشف عن مشاركة جميع المدارس في المرحلة الابتدائية والإعدادية والثانوية وعمل تصفيات بين المتنافسين بداية من مستوى الوحدة المحلية وحتى المحافظة ونهاية على مستوى الجمهورية.

وأكد أن المسابقة هي الأولى.من نوعها لدعم وتشجيع المتفوقين والمتميزين علمياً وتسليط الضوء عليهم، مشددا على ضرورة إستعداد كافة المستويات التنظيمية للحزب للمسابقة وفق التكليفات الواردة من الأمانة المركزية.

 

ومن ناحية أخري دشنت أمانات العلاقات العامة والعلاقات الحكومية، والسياحة والآثار وأمانة المتابعة والتواصل الاجتماعي مبادرة (هدفنا صحتك) لحاملي فيزا تكافل وكرامة وكارت الخدمات المتكاملة. 

 

يأتي ذلك تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب وتنفيذا لتوجيهات المهندس اشرف رشاد الشريف الأمين العام والمهندس ياسر عمر أمين الحزب بأسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب ومحمود نفادي امين التنظيم. 

 

 وقالت النائبة هند جوزيف عضو مجلس الشيوخ وأمينة العلاقات العامة بالحزب أن هذه المبادرة تأتي في إطار الدور المجتمعي للحزب ووقوفه دائما مع الغير قادرين ومحدودي الدخل، وجاء هذا في إطار اطلاق الحزب العديد من المبادرات خلال الفترات السابقة وأن الحزب يقوم بدوره في خدمة المواطن ودعم الدولة منذ بداية الإصلاح الاقتصادي وتولى اهتماما بهم. 

 

وأشارمصطفى عبد المجيد أمين العلاقات الحكومية أن حامل الفيزا سيحصل على خصم من خلال العيادات والصيدليات المشتركه في المبادرة والتى سيتم الإعلان تباعاً وأن المبادرة أيضا لاقت ترحيب من العديد من الأطباء والصيدليات. 

 

 وأفادت نيفين سعيد أمين السياحة والآثار أنه سيكون لكل مركز مسؤول عن المبادرة يتم التواصل معه للإشراف الكامل على تنفيذ المبادرة ويكون على تواصل أيضا مع الأطباء او الصيادلة الذين سيرغبون في الانضمام للمبادرة. 

 

  وأشار محمد سعد أمين المتابعة أن جميع تشكيلات الحزب سيتم التنسيق معهم و الترويج للمبادرة للوصول إلي أكبر عدد من المستفيدين من مميزات المبادرة للحصول علي نسبة الخصم .

اقرأ أيضا| ضبط سائقين قاما بحركات استعراضية معرضين حياة المواطنين للخطر في شوارع النزهة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة