محافظ الدقهلية يكلف نائبه بمتابعة تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أراضي الدوله
محافظ الدقهلية يكلف نائبه بمتابعة تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أراضي الدوله


محافظ الدقهلية يكلف بمتابعة تنفيذ إزالة التعديات على أراضي الدولة في 6 أشهر

حازم نصر

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 06:04 م

 

اقرأ أيضا

«صحة الشرقية» تتابع الحالة الصحية لمصابة حادث اقتحام مقطورة لمخبر بديرب نجم

كلف الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الخميس، الدكتور هيثم الشيخ نائبه، برئاسة اجتماع متابعة تنفيذ قرارات رئيس الجمهورية بشأن الانتهاء من تنفيذ إزالة جميع التعديات علي أراضي الدوله خلال 6 أشهر.

واستعرض الحلول المناسبة والغير تقليدية لإزالة كافة المعوقات التي تواجه إزالة أي تعديات علي  أراضي الدولة.

أكد نائب المحافظ الاهتمام البالغ لمحافظ الدقهلية ومتابعتة اليومية لأعمال إزالة التعديات التي تتم بنطاق المحافظة وسعية المستمر لإزالة المعوقات التي تعترض التنفيذ مع الاجهزة الامنية وجهات الولاية.


وأوضح "الشيخ"، أنه تقرر خلال الاجتماع التنسيق مع جهات الولاية على أراضي الدولة ومراكز الشرطة لبدء تنفيذ قرارات الازالة التي تم حصرها والصادرة للتعديات علي اراضي الدولة بالمركز والمدن والقري في اطار خطة حملات الازالة بنطاق المحافظة.


كما أكد "نائب المحافظ"، على ضرورة المتابعة المستمرة للأراضي التي تم إزالة التعديات عليها بنطاق المحافظة لمنع حدوث أي تعديات مره اخري والتصدي الفوري لها.


ووجه "الشيخ"، أن يتم إعداد خطة بالاولويات وأن يتم إخطار كافة المراكز والأقسام الشرطية بنطاق الوحدات المحلية على مستوى المحافظة بحالات التعدي الصادرة لها قررات إزالة لتنفيذها.


ومن الجدير بالذكر، أن حملات إزالة التعديات بكافة الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء تواصل عملها علي مدار الساعة في إطار المرحلة الثالثة من الموجة ال18 لإزالة التعديات. 


ومن المقرر، أن تنتهي أعمال تلك المرحلة غدا الجمعة، وسوف يتم إزالة أي مخالفة جديدة في المهد. 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة