النائب محمد أبو العينين
النائب محمد أبو العينين


أبو العينين و البرلمان

بوابة أخبار اليوم

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 06:36 م

 


وكيل مجلس الشعب النائب محمد ابو العينين يخلق ظاهره فريده من نوعها في التمازج بين العمل النيابي و الاقتصادي حيث انه رغم انشغاله في تطوير الاستثمارات و المساهمه في تنمية الاقتصاد المصري و عكس رؤيا الرئيس السيسي و توجيهاته لنهضة مصر .

يعزز النائب ابو العينين العلاقات الدوليه و يسخرها في مجال الاعمال للمساهمه في زيادة النمو الاقتصادي المحلي و تخفيض نسبة البطاله و استقطاب المستثمرين في شتى المجالات و رفع نسبة الصادرات المصريه و الاعتماد على الذات .

 أبرز في الاونه الاخيره في البرلمان الاورومتوسطي طبيعة و بيئة مصر الاستثماريه و مدى حجم الاستقرار الاقتصادي و ثباته و مناعته رغم الظروف التي مرت بها مصر ، و كان ابو العنين نموذجا لرجال الاعمال الذين يكون همهم و على عاتقهم رفع اسم بلدهم في المحافل الدوليه و اسطاع بحنكته ان يدخل السوق الياباني الذي يصعب الدخول اليه لانه يعتبر في المجال الاقتصادي السوق المصدر المغلق و هو الان من اكبر المستثمرين و المصدرين الى السوق الياباني .
 ساهم ايضا في تعزيز العلاقات التجاريه المصريه الامريكي و خلال جائحة كورونا و الازمه التي اجتاحت العالم كان له دور في المساهمه في مواجهة هذه الجائحه في المجتمع المحلي و تعزيز الوعي من خلال الحملات و المبادرات الصحية.
و اليوم بعد ان حمل احد رجال مصر المميزين على عاتقه ان يساهم في رفعة مصر و اقتصاده اقول نعم تحيا مصر برجالها المخلصين

المستشار الاقتصادي

رامي المناصير
الاردن

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة