ليونيل ميسي
ليونيل ميسي


نجم هولندا السابق ينتقد ميسي بقوة بعد الخسارة من السيتي

محمد أنور

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 09:04 م

وجه نجم منتخب هولندا السابق رافائيل فان دير فارت، انتقادًا لاذعًا للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعد هزيمة باريس سان جيرمان أمس أمام مانشستر سيتي (2-1) في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال فارت في تصريحات إعلامية: "ميسي يتمشى في أرض الملعب، ألا تشعر بالخجل؟ أشعر بالغضب من ميسي، هذا عار".

وأضاف لاعب ريال مدريد الأسبق: "الأمر بدأ مع رونالد كومان حيث كان يرفض العمل معه، وهذا أمر غير صحيح من لاعب مثل ميسي".

وأردف: "السؤال الآن هل يرغب ميسي في تقديم عمل جاد أم لا؟ فإذا لم يسجل أو يصنع فإنه يقدم مباراة سيئة".

وتابع فان دير فارت: "ميسي وكريستيانو رونالدو لاعبان مختلفان، لكن رونالدو يقاتل ويرغب في نقل الفريق إلى مستوى جديد".

يذكر أن مانشستر سيتي الإنجليزي، حقق فوزًا صعبًا على ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وحسم مانشستر سيتي صدارة المجموعة الأولى لدوري الأبطال بعدما رفع رصيده إلى 12 نقطة، بفارق 4 نقاط عن باريس سان جيرمان الفرنسي صاحب المركز الثاني، ليتأهلا سويا إلى دور الـ16 من البطولة الأوروبية.

وافتتح كيليان مبابي التسجيل لسان جرمان في الدقيقة 50، قبل أن يتمكن مانشستر سيتي من قلب الطاولة بهدفين عبر رحيم سترلينج في الدقيقة 63، وجابرييل جيسوس في الدقيقة 76.

وثأر الفريق الإنجليزي من هزيمته أمام سان جيرمان بثنائية دون رد، في لقاء الذهاب بدور المجموعات والذي أقيم على ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية.

وكان باريس سان جيرمان ضمن التأهل لدور الـ16 من دوري الأبطال، لكن في المركز الثاني وذلك قبل جولة من نهاية مرحلة المجموعات.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة