أنطوان جريزمان
أنطوان جريزمان


جريزمان: متفائل بالتأهل والفوز على بورتو رغم الخسارة القاتلة من ميلان

محمد أنور

الخميس، 25 نوفمبر 2021 - 09:33 م

قال الفرنسي أنطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، إن فريقه مازالت أمامه فرصه لبلوغ ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا رغم الخسارة القاتلة أمام ميلان بهدف نظيف، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأضاف جريزمان في تصريحات إعلامية، ميلان استعدوا بشكل جيد جدًا للمباراة. لقد قمنا بالاستعداد بطريقة ولكن النهاية كانت مختلفة".

وتابع "النتيجة هكذا وهذه كرة القدم. مازالت تتبقى مباراة .هناك فرصة وسيكون علينا أن نقدم أقصى ما لدينا، أثق في الفريق".

وختم: "يمكننا الفوز في أي ملعب وسيكون علينا إثبات هذا. علينا أن نثق في أنفسنا. نتمتع بالموهبة . سيكون علينا أن نخوض اللقاء بحماس وأن نفوز على بورتو في ملعبه بالجولة الأخيرة".

وكان ميلان الإيطالي، خطف فوزًا قاتلاً من مضيفه أتلتيكو مدريد الإٍسباني، بهدف دون رد، في المباراة اليوم الأربعاء، على ملعب «واندا ميتروبوليتانو»، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا.

وسجل جونيور ميسياس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 4 نقاط ليتساوى مع أتلتيكو مدريد بنفس عدد النقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة عن بورتو صاحب المركز الثاني بـ5 نقاط.

وحسم ليفربول تأهله إلى دور الـ16 عن المجموعة الثانية، بينما تحسم البطاقة الثانية في الجولة الأخيرة حيث سيلتقي ليفربول مع ميلان، وأتلتيكو مدريد مع بورتو.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة