ضبط سناتر تعليمية
ضبط سناتر تعليمية


حملة على سناتر تعليمية ومحال تجارية مخالفة لتغيير النشاط بالدقي |صور

محمد وحيد

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 03:00 ص

يواصل حي الدقي في محافظة الجيزة، برئاسة اللواء أحمد عبدالفتاح رئيس الحي، تحقيق الانضباط ورصد المخالفات، و بالتنسيق مع إدارة الإشغالات والتنظيم حملة إشغالات بنطاق شوارع الحي.

اقرا ايضا|«الجيزة»: قطع المياه عن 3 أحياء لمدة 4 ساعات تنفيذاً لأعمال الصيانة|غدًا

وأسفرت حملة لحي الدقي، عن تنفيذ عدد "٦" قرارت إيقاف أعمال مخالفة بتغير استخدام شقق سكنية وتحويلها إلى أنشطة تجارية وإدارية، وذلك بشارع "هارون" المتفرع من ميدان "المساحة"، حيث تم ممارسة نشاط "سناتر تعليمية" وشركات لأنشطه مختلفة.

كما تم إيقاف افتتاح محل تجاري  بشارع "مصدق"  وآخر في شارع الدقي لإشعالهم الطريق العام، و بدون تصريح من الحي بالأعمال، وتم تحرير المحضر اللازم بكافة المخالفات .


وخلال سير الحملة تم رصد "كافيه" بدون ترخيص ويقدم "الشيشه" للزبائن في مخالفة لقرار مجلس الوزراء، وعلى الفور تم إيقاف النشاط والتحفظ على المضبوطات.


يأتي ذلك بناء على تعليمات اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، وتوجيهات اللواء علاء بدران السكرتير العام للمحافظة، بمتابعة شن حملات الانضباط والإشغالات لردع المخالفين.

 

وفي سياق منفصل أعلنت محافظة الجيزة أنه في إطار تنفيذ أعمال الصيانة التي تتم بمحطة مياه الجيزة التي تتطلب تغيير بلف قطر ٦٠٠مم بالمحطة، الأمر الذي يستلزم توقف المحطة لمدة ٤ ساعات، الأمر الذي ينتج عنه انقطاع المياه عن أحياء "الدقي والعجوزة وبولاق الدكرور" لمدة ٤ ساعات اعتبارآ من غدآ الساعة الثانية عشر ليلاً يوم الجمعة حتي الساعة الرابعة صباح يوم السبت . 


ومن جانبه وجه اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالإلتزام بالجدول الزمني المحدد للأعمال لإعادة ضخ المياه بصورتها الطبيعية للمناطق المتاثرة ، كما وجه رؤساء الاحياء المعنية بالمتابعة وإزالة اي معوقات . 


وتهيب محافظة الجيزة بالمواطنين والمنشآت العامة والخاصة بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع.


كما تقوم شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالجيزة بتوفير سيارات محملة بالمياه النقية لأغراض الشرب للتوجه للمناطق المتأثرة عند الطلب على رقم طوارئ ١٢٥.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة