حادث مروري _صورة ارشيفية
حادث مروري _صورة ارشيفية


إصابة 6 أشخاص إثر تعرضهم لحادث مروري في المنيا

وفاء صلاح

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 03:40 ص

أصيب 6 أشخاص، إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق المؤدي لإحدى قرى مركز ملوي، جنوب محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير وتم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي.

اقرا ايضا|مصرع مواطن ونجله في تصادم بسيارة بالطريق الزراعي السريع عند ملوي 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالقرب من الطريق المؤدي إلى قرية أم قمص التابعة إدارياً لمركز ومدينة ملوي الواقع جنوب محافظة المنيا.

على الفور انتقلت سيارات الإسعاف الى موقع الحادث والجهات الأمنية، وتبين إصابة 6 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفة باليد والساقين وما بعد الارتجاج، تم نقل جميع المصابين إلى مستشفى ملوي.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

إصابة 7 أشخاص

وجدير بالذكر، أصيب 7 عمال، إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الغربى المار على محافظة المنيا، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق1 الصحراوي الغربي.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث انقلاب سيارة ربع نقل بالطريق الصحراوي الغربي المار على محافظة المنيا، بطريق الواحات التابع لمركز سمالوط شمالي المحافظة.

وبإنتقال قوات الأمن إلى موقع البلاغ تبين إصابة 7 أشخاص بإصابات متنوعه ما بين سحجات وكدمات وكسور مضعفه باليد والساقين وما بعد الارتجاج.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير بالطريق الصحراوي الغربي، وتم نقل المصابين إلى مستشفى سمالوط النموذجي.

إصابة 4 أشخاص 

وفى سياق متصل، أصيب 4 أشخاص، إثر تعرضهم لحادث مروري على الطريق الصحراوى الشرقى المار على مركز ملوي جنوب محافظة المنيا، تم نقل المصابين إلى مستشفى ملوي العام وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وتم إزالة آثار الحادث لتسهيل حركة السير.

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغاً بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداهما ملاكي والأخرى ربع نقل بالطريق الصحراوي الشرقي المار على مركز ملوي جنوب المحافظة.

على الفور انتقلت سيارات الأسعاف الى موقع الحادث والجهات الامنية وتبين وقوع الحادث بالقرب من كمين الحوطة، وأسفر الحادث عن إصابة 4 أشخاص إثر الحادث.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة