صورة تعبيرية
صورة تعبيرية


«تقلبات جوية».. الأرصاد تكشف تفاصيل حالة الطقس

أحمد فتحي

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 09:38 ص

كشفت د.منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، عن حالة الطقس، اليوم الجمعة 26 نوفمبر، على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والصعيد.

وأضافت د.منار غانم، عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع على فضائية "إكسترا نيوز"، أن هناك ارتفاعا ملحوظا في درجات الحرارة، اليوم بزيادة تصل لـ 4 درجات مئوية، على كافة أنحاء الجمهورية؛ بسبب زيادة فترة سطوع الشمس، والتأثر بمرتفع جوي على سطح الأرض.

وأوضحت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، أن طقس اليوم معتدل الحرارة على السواحل الشمالية للبلاد، والقاهرة الكبرى ، ومحافظات الوجه البحري، وشمال الصعيد ، وحار على محافظات جنوب الصعيد، مشيرة إلى أن الطقس ينخفض بشكل ملحوظ مع غياب أشعة الشمس ، وفي ساعات الليل المتأخرة على كافة المحافظات.

وتابعت د.منار غانم، بأن الاختلاف بين درجات الحرارة في الصباح عن المساء، وتغير نوع الملابس بشكل مستمر، قد يصيب المواطنين بنزلات من البرد، محذرة من ارتفاع درجات الحرارة بشكل ملحوظ يومي الأحد والإثنين القادمين، وانخفاضها مرة أخرى يوم الثلاثاء المقبل.

وأكملت عضو المركز الإعلامي لهيئة الأرصاد الجوية، الفترة دي فيها تقلبات جوية وننصح بعدم تخفيف الملابس.

ولفتت منار غانم، إلى أن هناك تكون ملحوظ للشبورة المائية الأسبوع المقبل، مع ارتفاع درجات الحرارة ، مؤكدة انعدام فرص سقوط الأمطار حتى يوم الثلاثاء المقبل.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة