حفل طريق الكباش
حفل طريق الكباش


نادر عباسي عن نجاح حفل طريق الكباش: «اخترت من يغنون بصدق»

أحمد فتحي

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 09:50 ص

أكد الموسيقار نادر عباسي، إنه تعاون مع المطرب وائل الفشني في أغنية «الأقصر بلدنا» التي أُختتم بها حفل افتتاح طريق الكباش الذي شهدته مصر أمس: قائلاً «لما فكرت في الأغنية، الفشني كان في مخي بعد ما عملت معاه أغنية الهروب». 

وتابع عباسي خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة "الأولى"، إن صوته رائع لدرجة تجعله يصلح للترانيم والنداءات وغيرها، كما أن شخصيته رائعة وفنان صادق. 

وأكد، أن كل الفنانين الذين شاركوا في الحفل تميزوا بالصدق أداء الترانيم والابتهالات المصرية القديمة، قائلاً «اخترت من يؤدون بصدق، وكل مغني شارك في الحفل بالأمس لم يكن يغني بشكل عادي لكنه كان يشعر بكل كلمة يغنيها».

وقدم برنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع على الفضائية المصرية والقناة الأولى، حلقة خاصة من طريق الكباش بمحافظة الاقصر، وذلك في بث مباشر على مدار 3 ساعات، مع الإعلاميين، محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد، وحسام حداد.

ورصد البرنامج "صباح الخير يا مصر"، تفاصيل وكواليس احتفالية افتتاح طريق الكباش الفرعوني، وهو طريق مواكب كبرى لملوك الفراعنة وكانت تحيي داخله أعياد مختلفة، منها "عيد الأوبت وعيد تتويج الملك ومختلف الأعياد القومية تخرج منه".
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة