وائل الفشني
وائل الفشني


وائل الفشني: شعرت بالطمأنينة عندما رأيت الرئيس | فيديو

حسين دسوقي

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 01:48 م

قال المطرب وائل الفشني، إنه شعر بالطمأنينة عندما شاهد الرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء صعوده على المسرح لأداء أغنية «الأقصر بلدنا» خلال احتفالية افتتاح طريق الكباش أمس، الخميس، موضحا: «كنت أول مرة هغني قدام الرئيس، وكانت الأغنية أصعب حاجة غنتها في حياتي، ولما كنت طالع مكنتش عارف أعمل ايه، لكني اتكلت على الله وقرأت الفاتحة».

وأضاف الفشني، خلال حواره ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، المُذاع على القناة الأولى، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي، وهدير أبو زيد، وحسام حداد: «ركبي كانت بتخبط في بعضها، ولما عيني وقعت على الرئيس  اتطمنت جدا وغنيت من قلبي وكنت متسلطن».

وتابع: «مكنتش مستوعب بعد ما خلصت الأغنية، كنت عاوز أدور على حتة وأسجد فيها وأقول الحمد لله».

وحكى المطرب وائل الفشني تفاصيل واقعة مؤسفة تعرض لها بعد الحفل، وقال: «وقعت ورجلي اللي كنت عامل العملية فيها ورمت ومنمتش بسببها، لأني المفروض كنت هروح لمراسل برنامج الإعلامي شريف عامر». 

وأتم، أنه سقط بسبب انشغاله في الرد على هاتفه والجري من أجل الظهور على الهواء مع الإعلامي شريف عامر في الوقت المناسب: «ومجرد ما فتحت التليفون تلقيت آلاف الرسائل وكان لازم أرد على كل الناس لأني هتكسف لو معملتش كده، وأنا بتكلم في التليفون وبجري بسلسلة، وقعت والسلسلة اتلفت على رجلي وورمت وازرقت، والحمد لله إنها جات على قد كده».

أقرأ أيضا |  نادر عباسي عن نجاح حفل طريق الكباش: «اخترت من يغنون بصدق»

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة