أيمن سليمان
أيمن سليمان


أيمن سليمان: صندوق مصر السيادي يخلق شراكة مع المستثمرين

حسن هريدي

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 02:03 م

قال أيمن سليمان الرئيس التنفيذي لصندوق مصر السيادي، " إن صندوق مصر السيادي يخلق شراكة مع المستثمرين ومشغلي القطاع الخاص لخلق قيمة مضافة، وتعزيز النمو، وتكامل جهود جميع الأطراف".

جاء ذلك خلال حضور د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي، توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق مصر السيادي وشركة سيرا وشركة القاهرة مصر التعليمية، بشأن تقديم أفضل الخدمات التعليمية بجودة تراعي المعايير العالمية وبتكلفة مناسبة للأسر متوسطة الدخل في مصر.

وأضاف أنه من خلال هذه الشراكة يحقق صندوق مصر السيادي رؤيته وخطته لتحويل ما كان في السابق أحد الأصول الحكومية غير المستغلة، القرية الكونية، إلى مركز تعليمي متكامل، وستوفر هذه المدارس خدمات تعليمية عالية الجودة بأسعار معتدلة لتخاطب القاعدة العريضة من الشعب المصري "الطبقة المتوسطة" وفقًا لأفضل المعايير الدولية مع التركيز على الإثراء والرياضة والتنمية الشخصية والتكنولوجيا، والذي يشتمل على منهج مستقبلي عالمي يتماشى مع رؤية التعليم في مصر، وبالتعاون مع شريك ذو خبرة كبيرة في هذا المجال مثل شركة سيرا، وهي أحد شركات القطاع الخاص الرائدة المدرجة في البورصة المصرية والتي تتميز بأكثر من 29 عامًا من الخبرة في 9 محافظات وتخدم أسر أكثر من 45 ألف طالب، وتتحول هذه الروئ إلى حقيقة.

ويركز صندوق مصر السيادي على الاستثمار في قطاع التعليم ايماناً منه بأهمية الاستثمار في التنمية البشرية لتحقيق التنمية المستدامة على المدى الطويل، كما أنه يضع بذلك نموذجاً مستدام يحتذى به في مجال تطوير التعليم يُدر عوائد استثمارية، وبهذا النجاح، يسعى صندوق مصر السيادي لتكرار تجربته في خلق مثل هذه الشراكات على المستوى القومي في كافة المحافظات.

وصرح محمد القلا- الرئيس التنفيذي لـ "سيرا"، إن هذه الشراكة هي علامة بارزة، نظراً لأن الوصول إلى تعليم عالي الجودة والاستفادة منه للطبقة المتوسطة في مواقع رئيسية مختلفة في جميع أنحاء مصر هي واحدة من أكبر التحديات في التعليم، وسوف تتيح هذه الشراكة القدرة على تقديم جميع الخدمات التعليمية المطلوبة بأفضل جودة ممكنة في جميع أنحاء مصر.

وأضاف المهندس هيثم صبري، المدير التنفيذي للسويدي كابيتال، "يسعدنا ويشرفنا أن نتشارك مع صندوق مصر السيادي وسيرا في إطلاق منصة من المدارس الدولية ذات التعليم عالي الجودة والتي ستمتد في جميع أنحاء مصر.. آملين أن توفر المنصة فرصًا متكافئة للطلاب المصريين بمستوى وجودة التعليم الذي يستحقه شركاء بحجم وقوة صندوق مصر السيادي وسيرا التي ستمكننا من تحقيق الهدف المرجو بكفاءة وسرعة.

اقرا ايضا :تشكيل وحدتي القياس والتقويم والتدريب الطلابي بـ«صيدلة المنوفية»

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة