الدكتورة هالةالسعيد
الدكتورة هالةالسعيد


السعيد: صندوق مصر السيادي يقدم نموذجا فريدا للشراكة بين القطاع العام والخاص

حسن هريدي

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 02:14 م

 

أكدت د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، أن صندوق مصر السيادي يقدم نموذجًا فريدًا للشراكة بين القطاع العام والخاص.

وأشارت إلى أن الصندوق يحقق اثنين من أهدافه الرئيسية، وهي تعظيم قيمة الأصول غير المستغلة المملوكة للدولة، وتحفيز استثمارات القطاع الخاص عن طريق الشراكة مع كبار الخبراء والمستثمرين في هذا المجال.

وتابعت أنه يعمل من خلال تلك المشروعات على خلق ثروات للأجيال المقبلة مع تحقيق عوائد مستدامة على الاستثمار.

جاء ذلك خلال حضور د.هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية ورئيس مجلس إدارة صندوق مصر السيادي، توقيع اتفاقية شراكة بين صندوق مصر السيادي وإحدى الشركات الخاصة، بشأن تقديم أفضل الخدمات التعليمية بجودة تراعي المعايير العالمية وبتكلفة مناسبة للأسر متوسطة الدخل في مصر.

وقال  رئيس مجلس إدارة الشركة  "لقد اجتمعنا هنا اليوم لنشهد شراكة رئيسية مع الصندوق مصر السيادي  سعيًا لتقديم تعليم عالي الجودة للطبقة الوسطى المصرية، نحن هنا جميعًا لضمان تمكين كل طالب من الحصول على أفضل تعليم في جميع أنحاء مصر، ومن الضروري قياس نتائج جهودنا من خلال العدد المتزايد من المدارس في جميع أنحاء البلاد التي تقدم أفضل الكفاءات إلى الجامعات المصرية. كما يُسعدنا أن نرى صندوق مصر السيادي يقدم دعمه لهذه المهمة العظيمة من أجل مصر".

 

اقرا ايضا :أيمن سليمان: صندوق مصر السيادي يخلق شراكة مع المستثمرين

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة