صورة موضوعية
صورة موضوعية


تحرير 73 محضرا لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية بالبحيرة

فايزة الجنبيهي

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 02:40 م

شدد اللواء هشام آمنة محافظ البحيرة على ضرورة استمرار الحملات اليومية على المقاهي والكافيهات والمحال التجارية لمتابعة تطبيق التراخيص و الإجراءات الاحترازية  للحد من انتشار فيروس كورونا.

يأتي ذلك حرصًا على صحة وسلامة الجميع، وكذلك تكثيف حملات رفع الإشغالات للحفاظ على حرم الطريق وتيسير الحركة المرورية مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

وفي هذا الشأن أسفرت الحملات التي نفذتها الوحدات المحلية بمدن ومراكز المحافظة عن رفع  398 حالة إشغال طريق مخالفه بمركز ومدينة ايتاي البارود وتحرير 73  محضر لعدم تطبيق الإجراءات الاحترازية بكوم حمادة و120حالة إشغال طريق مخالفة تنوعت مابين ثابت ومتحرك بمركز ومدينة ابوحمص و 30حالة إشغال طريق مخالفة بالدلنجات و 207 مخالفة إشغال طريق "ثابت ومتحرك" بكفر الدوار بشوارع ( عزيز المصري، شارع الجمهورية، الجيش،  القسم القديم،  بورسعيد). 

ومن جانبه شدد المحافظ على استمرار وتكثيف الحملات الرقابية بالتنسيق مع الوحدات المحلية للمراكز والمدن ورفع جميع الإشغالات الثابتة والمتحركة بالشوارع الرئيسية والميادين وتسيير حركة المرور وإعادة الانضباط للشارع البحرواى ومتابعة الالتزام بتنفيذ قرارات مجلس الوزراء وتطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية للوقاية من فيروس كورونا.

 

اقرأ أيضا|الكشف على 1553 مريضا خلال قافلة طبية بقرية نصار في دمنهور

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة