النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب
النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب


برلماني: احتفالية طريق الكباش رسالة للعالم أن الأحفاد يستكملون مسيرة الأجداد 

علاء الحلواني

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 03:52 م

أكد النائب عمرو السنباطي عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن عن دائرة مدينة نصر ومصر الجديدة، أن ما شهدته مصر امس في احتفالية طريق الكباش المقامة فى مدينة الأقصر، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسى رسالة للعالم أن مصر دولة عظيمة صاحبة حضارة وتاريخ  مشرف وحاضر مزدهر ومستقبل مشرق.


وتابع السنباطي: "أحفاد المصريين بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسى، وجهوا رسالتهم للعالم بالأمس حين أكدوا بالأفعال أنهم يستكملوا مسيرة الأجداد العظماء، بانجازات ومشروعات قومية عملاقة في جميع أرجاء البلاد.

وأشار السنباطي، إلى أن مشروعات النهوض بقطاع السياحة تضع مصر في قائمة الدول الأهم، والأكثر جذبا للسياحة في العالم في خريطة السياحة العالمية، مضيفا أن ما بتحقق في مصر من انجازات في قطاعات عديدة ،ياتي بفضل الاستقرار الأمني والسياسي والاقتصادي والاجتماعي الذي تشهده الدولة في كافة المستويات.

وأكد السنباطي، أن مشهد أمس سيكون له مردود ايجابي للغاية على قطاع السياحة، مشيدا بخطة الدولة التي تقوم على تطوير المناطق  الأثرية، ورفع كفاءة الخدمات السياحية المقدمة للزائرين، موضحا أن ما ذكره الإعلام الأجنبي عن الاحتفال أكد أن العالم كان يحتفل مع مصر بهذا الحدث الهام. 

وبعث برسالة تهنئة وشكر للرئيس عبد الفتاح السيسي قائلاً: "مصر في عهدك دولة قوية تبهر العالم، وتهتم بالبسطاء وتوفر لهم حياة كريمة"، مشيرا إلى أن زيارة الرئيس للأماكن المتضررة في أسوان بعثت رسائل طمأنينة للمواطن البسيط، الذي شعر أن الدولة ومؤسساتها وقائدها يقفون بجانبه في الأزمة التي لحقت به الطقس السيئ.

وقال السنباطي، إن حوار الرئيس مع المتضررين بث روح الأمل في نفوسهم، وأشعرهم بالأمان حينما قال لهم: "أي ضرر وقع سنرفعه"، مضيفا " ما حدث يثبت بالدليل القاطع أن حياة كريمة أفعال واقعية وليست أقوال وشعارات، وأننا أمام دولة قادرة على إدارة الأزمات وحماية مواطنيها. 
   
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة