صورة من المباراة
صورة من المباراة


البنك الأهلي يحطم حصون المقاولون بهدفين

حسام عبدالعظيم

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 05:01 م

حقق نادي البنك الأهلي فوزًا صعبًا على نظيره المقاولون العرب، بهدفين لهدف في المباراة التي جمعتهما علي ملعب بتروسبورت، ضمن لقاءات الجولة السادسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وسجل أسامة إبراهيم هدف البنك الأول في الدقيقة ٥٦، قبل أن يعادل النتيجة للمقاولون العرب اللاعب محمد سمير في الدقيقة  ٨٤، من ركلة جزاء، ونجح نادي البنك فيةاحراز هدف التقدم مره أخري بعد ثواني عن طريق اللاعب  محمود قاعود الهدف  في الدقيقة ٨٥.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء للاعب المقاولون العرب عبدالرحمن خالد في  الدقيقة ٤٤ من عمر الشوط الأول بعد تدخل عنيف علي محمود سيد لاعب البنك الأهلي.

وبهذا الفوز رفع البنك الأهلي رصيده إلى النقطة رقم ١٠ في المركز الرابع بينما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة الخامسة.

ودخل نادي البنك المباراة بتشكيل مكون من التشكيلة:-(محمود الزنفلي في حراسة المرمى، أمير مدحت وأحمد ياسين وعاصم صلاح وأسامة ابراهيم، في خط الدفاع محمد فتحي ومحمود سيد ومحمد هلال وإسحاق يعقوبو، في خط الوسط فادي فريد وأسامة فيصل رأسي حربة).
 بالمباراة. 

وعلى الجانب الأخر دخل نادي المقاولون العرب المباراة بتشكيل مكون من:-( محمود أبوالسعود في حراسة المرمي وفاروقا نور الدين وأمير عابد وأحمد مجدي ومحمد سمير وحسن الشامي وعبدالرحمن خالد جبنة وعبدالله ياسين ولويس أدوارد و محمد سالم محمد حمدي زكي).

ويتواجد علي دكة البدلاء ، حسام حسن ومحمد طلعت وأحمد كابوريا وحسن شاهين وأحمد داوودا ومحمد مجلي وأحمد الشيمي واسامة الرمضاني وأمادو انياص.

وكان فريق البنك الأهلي تعادل  أمام الزمالك ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.

بينما حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الإسماعيلي والمقاولون في الجولة الخامسة من بطولة الدوري.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة