جانب من اللقاء
جانب من اللقاء


التحصيل أون لاين.. كهرباء القناة تعلن عن برنامج جديد لرقابة وتقييم أداء المحصلين

محمد محمود

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 05:49 م

 

قام اليوم بعد صلاة الجمعة المهندس محمد السيد رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء بزيارة للورش الرئيسية بالشركة بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية، وذلك في إطار متابعة الدائمه والمستمرة واهتمامه بتوفير كافة المهمات التي تصنع بورش الشركة والتأكد من جودتها ومواصفتها الفنيه والسعي المستمر لتطوير سبل العمل بالورش ورفع كفائتها.

ومن جانبه أوضح رئيس الشركة خلال جولته ان قطاع الورش بالشركة أصبح مثل المصنع المتكامل الذي يصنع فيه كافة المهمات والذي يساهم في توفير الملايين من أموال الشركة.

وأضاف السيد أن قطاع الورش التابع للشركة يعمل علي جاهزية وتوفير المهمات لجميع قطاعات الشركة في جميع الأوقات.

و تفقد خلال جولته جميع اقسام الورش ثم توجه بعد ذلك بزيارة مركز إصدار الفواتير الرئيسي بالشركة وقام بمراجعة فواتير الإصدار لبعض هندسات الشركة وناقش مع العاملين بالمركز عن كيفية مراجعة القراءات والتأكد من صحتها والمراحل التي تتم قبل طباعه الفواتير.

كما ناقش مع العاملين بالمركز احدث البرامج التي قام العاملين بالمركز بتنفيذ والخاص بتحصيل الفواتير اون لاين.

وأوضح رئيس الشركة أن هذا البرنامج تم تصميم من أجل الرقابة على عمليات التحصيل حيث يحدد البرنامج مكان المحصل، وماتم تحصيله أولا بأول وكذلك طباعه الفاتورة فورا حين تحصيها ويعد هذا البرنامج نقله كبيره في مجال العمل التجاري وإجراءات ضبط الرقابة والحوكمة الداخلية وتقييم أداء المحصلين في ظل ما شهدته الشركة من تطوير خاصة في منظومة القراءات والاصدار والتحصيل.

واشار إلي ان هذا البرنامج سيتيح طبع الفواتير لحظيا عند المشتركين وكذلك تأمين وسلامه المحصلين في حالة التعرض للسرقات او الفقد مؤكدا ان شركة القناه هي الرائدة واول من يستخدم هذا النظام.

كما قام رئيس شركة القناه لتوزيع الكهرباء بإجراء تجارب فعليه مع المحصلين في بعض الهندسات وفي نهاية جولته قدم الشكر للعاملين بمركز الاصدار والذين بذلوا جهوداً كبيرة لإنجاح هذا البرنامج وتنفيذه.

اقرأ أيضا كلمة وزير الكهرباء خلال افتتاح مؤتمر أخبار اليوم الاقتصادي

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة