ستيفانو بيولي
ستيفانو بيولي


بيولي يمدد عقده مع ميلان حتى 2023

محمد أنور

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 06:11 م

 

أعلن نادي فريق ميلان الإيطالي، في بيان عبر موقعه الرسمي، تمديد عقد المدير الفني ستيفانو بيولي، ليستمر في قيادة الروسونيري حتى 30 يونيو 2023.

وقال ميلان : "يسر نادي ميلان الإعلان عن توقيع ستيفانو بيولي، على عقد جديد مع النادي، يستمر حتى 30 يونيو 2023، مع خيار التمديد لمدة عام آخر إضافي".

وصرح بيولي "أريد أن أشكر النادي على منحي الفرصة لتدريب فريق تنافسي ويتحلى بالقيم العظيمة التي يجب ألا تفوت أبدًا والتي تجعل ميلان مميزًا".

وأضاف "أنا فخور بالعمل الذي قمنا به حتى الآن، وبالعلاقة الجيدة التي تربطني بالإدارة، وبنمو لاعبي فريقي والعاطفة التي أظهرها كل من يعمل في هذا النادي الرائع".

وتابع "جماهيرنا استثنائية، ونأمل في استعادة عاطفتهم من خلال جعل ميلان أكثر وأكثر تنافسية".

ومن ناحية أخرى، قال باولو مالديني، المدير التقني لميلان "ستيفانو مدربنا المثالي بسبب مهنيته وشخصيته القوية".

وأضاف "بيولي اقتنع تمامًا بقيم وإستراتيجية نادينا، لقد خلقت قيادته جوا متماسكا لطموح كبير، الهدف هو مواصلة الرحلة وتحقيق نتائج أفضل".

وكان ميلان خطف فوزًا قاتلاً من مضيفه أتلتيكو مدريد الإٍسباني، بهدف دون رد، على ملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن مواجهات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل جونيور ميسياس، هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 87.

بهذه النتيجة، رفع ميلان رصيده إلى 4 نقاط ليتساوى مع أتلتيكو مدريد بنفس عدد النقاط في المركز الثالث، بفارق نقطة عن بورتو صاحب المركز الثاني بـ5 نقاط.

وحسم ليفربول تأهله إلى دور الـ16 عن المجموعة الثانية، بينما تحسم البطاقة الثانية في الجولة الأخيرة حيث سيلتقي ليفربول مع ميلان، وأتلتيكو مدريد مع بورتو.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة