صبا مبارك
صبا مبارك


صبا مبارك تكشف حقيقة تعرضها لحادث خطير في العراق

أحمد السنوسي

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 06:48 م

نفت الفنانة صبا مبارك، ما تم تداوله من أخبار حول تعرضها لحادث انفجار لغم في العراق، خلال الأيام الماضية، أثناء كواليس تصوير مسلسل «ليلة السقوط».

وكتبت الفنانة صبا مبارك، ، من خلال صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، «صباح الفل يا حلوين.. كمان مرة بحب أخبركم.. أنا منيحة وما صار معي حادث، ولا لغم، ولا انفجار بالعراق».

وتابعت الفنانة صبا مبارك، حديثها عن التصوير، قائلة: «تصويرنا كان أمن تماماً، وخلصت من شهر وشوي، وعم بصور ببيروت من وقتها»، لافتة: «الرجاء من الصحافة اللي بتنقل أخبار وبتشير من بعض بدون حتى ما يحاولوا يتأكدوا إن يراعوا إن أنا وباسم بشر، وعنا عيال وولاد بيخافو علينا لما يقرأو هالأخبار، شوص اي معكم وشو هالإفلاس والفضاوة».

ويُذكر أن مسلسل «ليلة السقوط»، يهدف إلى نقل صورة واقعية للأهوال التي مرت بالمنطقة العربية خلال أعوام ماضية، كما أعلنت شركة «بلا حدود» للإنتاج الفني أن العمل سيكون جاهزاً للعرض مطلع العام المقبل، حتى يكون أيقونة الإنتاج الفني للعام 2022، بعد استغراقه للإعداد طيلة سنتين، وذلك وفقاً لبيان جاء عن الشركة المنتجة.

وعن فريق عمل مسلسل «ليلة السقوط»، كشفت الشركة المنتجة، أنها اختارت باقة فريدة من أهم نجوم الوطن العربي، حيث يكونوا تحت قيادة المخرج السوري المتميز ناجي طعمي، والذي يُعد من أبرزهم: طارق لطفي، وأحمد صيام من مصر، وباسم ياخور، وكيندا حنا من سوريا، وصبا مبارك من الأردن، هذا بجانب نجوم الدراما العراقية، ومن أبرزهم جواد الشكرجي، خليل إبراهيم، سمر محمد وذو الفقار خضر.
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة