دينا فؤاد
دينا فؤاد


دينا فؤاد تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

أحمد السنوسي

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 08:46 م

خطفت النجمة دينا فؤاد، الأنظار بإطلالة ساحرة وأنيقة، خلال تواجدها على ريد كاربت فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائى بدورته الـ 43.

ارتدت دينا فؤاد فستانا من اللون الزيتى بقصة الكب، واعتمدت مكياجا ناعما، كما اختارت تسريحة الشعر المنسدل على الجانبين، ونسقت مع الإطلالة كلاتش باللون الفضي، وارتدت مجوهرات مكونة من أسورة، وحلق، وجاءت إطلالتها أكثر من رائعة بشهادة الجمهور الذى أثنى على إطلالتها الراقية.

وأعربت دينا فؤاد خلال تواجدها على السجادة الحمراء، فى حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي، عن سعادتها بتواجدها فى المهرجان، واصفة إياه بـ"المهم"، مؤكدة أنه يجب على كل فنان المشاركة فيه ومتابعة الأفلام التي تعرض فيه.

وأكدت دينا فؤاد خلال لقائها على هامش ريد كاربت مهرجان القاهرة السينمائي، أن مهرجان القاهرة السينمائى واحدا من أهم المهرجانات فى العالم، وأن الفنان تقع على كاهله مسؤولية الاختيار الصائب في أعماله أمام الجمهور، بعيدًا عن أي عوامل خارجية، مؤكدة أنها مهتمة بمتابعة الأفلام العالمية والمصرية والعربية التى سيعرضها المهرجان خلال الفعاليات.

وأشارت دينا فؤاد، إلى أن تنظيم مهرجان القاهرة السينمائي الدولي بحضور كل النجوم من العالم أجمع يؤكد أن مصر بلد الحضارة والثقافة والرقي وتحظى بمكانة كبيرة.

وكانت الفنانة دينا فؤاد قد حققت نجاحا كبيرا فى حكاية "ماريونيت" التى عرضت مؤخراً، ومن قبلها مسلسل "اللى مالوش كبير" وتصدرت ترند "تويتر" بعد تألقها فى دور "قدرية" زوجة "سيف الخديوى" جسده أحمد العوضى، وبرعت فى تقديم الشخصية بخفة ظل خطفت الأنظار، إذ ظهرت دينا فى أفضل حالتها الفنية، وتألقت بشكل كبير فى جميع الحلقات، ومن قبله حققت نجاحا كبيرا فى مسلسل "جمال الحريم" عبر شخصية "حنان" التى لاقت صدى واسع عند الجمهور.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة