فتحى سند
فتحى سند


لا مؤاخذة!

المستشار جلال إبراهيم

أخبار اليوم

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 08:48 م

سيتوقف التاريخ الرياضى كثيرا عند اسم المستشار جلال إبراهيم.. القاضى العملاق.. والنموذج الزملكاوى المحترم الذى لم يختلف عليه اثنان..احبه جميع من عرفه.. أو.. تعرف عليه.. أو اقترب منه.. وحظى بثقة الكل بنزاهته وشفافيته.. وعدالته.. واذا سألت عنه فى ساحة القضاء.. أو ساحة الرياضة.. فلن تسمع الا.. السيرة العطرة.


مشواره مع نادى الزمالك طويل وعريضا.. من لاعب وإدارى.. ثم عضو لمجلس الادارة.. فنائب .. ورئيس.. أحب جدران النادى.. وعشق ترابه.. ولم يمنعه عن التردد على الكيان إلا «الشديد اوى».. ولانه صاحب القلب الكبير الرقيق.. اقترب كثيرا من اعضاء الجمعية العمومية الذين ما ان يروه.. حتى يهرولوا نحوه فيقابلهم بابتسامته الجميلة التى لا تفارقه مهما كانت الظروف.


والمستشار جلال ابراهيم. مربى أجيال أخذت من صفاته الحميدة ما يعينها على شق حياتها بكل أشكال التحضر.. لسانه عذب لا يخطئ فى حق احد.. تصرفاته محسوبة بميزان دقيق.. ابناؤه من اسرة الزمالك الكبيرة يذكرونه دائما بكل خير.. وسيظل لهم بمبادئه وقيمه نبراسا يضىء طريقهم ليصلوا إلى بر الامان.. وما نجلاه المهذبان.. القامتان القضائيتان المحترمتان احمد ونادر.. الا نموذجان لحسن هذه التربية الصالحة.


رحم.. الله المستشار جلال إبراهيم الذى تشرفت بمعرفته.. وكم كانت تربطنى به.. اجمل واصدق علاقة.. قامت على المحبة والاحترام وكم يسعدنى أن تمتد هذه العلاقة مع ابنه.. الصديق العزيز احمد جلال الذى يمضى على طر يق الوالد العظيم


وكم .. كانت لمسة طيبة من إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور أن تخرج جنازة الراحل الكبير من مسجد النادى.. وأن يقام سرادق العزاء غدا.. فى أكبر ساحة داخل قلعة ميت عقبة البيضاء.. وهو مايعكس تقديرا.. لرجل طالما التف حوله الاعضاء.. وهتفت له الجماهير  


المؤكد.. ان المستشار جلال إبراهيم.. سيبقى صاحب سيرة عطرة.. وعندما تأتى هذه السيرة بين احبابه «سيحلو الكلام».. نعمة لايفوز بها بعد الرحيل.. إلا من يعمل لها.. ويجاهد من أجلها.. وتظل الدعوات له بالرحمة.. دائمة من الأرض.. إلى السماء.

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة