صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


مشروبات صباحية تساعد على إنقاص الوزن

أمنية شاكر

الجمعة، 26 نوفمبر 2021 - 11:54 م

يسعى الكثير من الناس للحصول على مشروبات تساعدهم على إفقاد الوزن بسهولة، وهناك بعض المشروبات التي تعطي طاقة للجسم، وفي ذات الوقت تساعد على فقدان الوزن عن طريق حرق السعرات الحرارية.

خاص|«الصحة» تتحرى إدعاء إصابة بلجيكي بالمتحور الجديد قادماً من مصر

ومن ابرز المشروبات الصباحية التي تساعد على حرق الدهون في حالة شربه صباحا، هو مشروب الليمون وبذور الشيا، حيث يتم قطع نصف لمونة مع ماء مغلي وعسل نحل وملعقة من بذور الشيا، ودمجهم مع بعض، وشربهم صباحا قبل الإفطار، فيساعد ذلك المشروب على حرق الدهون وفقدان الوزن، وذلك بحسب موقع NDTV.

ويعد الشاي الأخضر من أفضل المشروبات الصباحية التي تساعد على مد الجسم بالطاقة، وتساعد على حرق الدهون، والأمر كذلك مع خل التفاح، الذي يحتوي على فوائد عديدة للجسم، فهو يعمل على التخلص من السموم العالقة بالجسم، بالإضافة إلى انه يحمي مينا الاسنان من التسوس.

واخيرا من افضل المشروبات الصباحية التي تساعد على فقدان الوزن، هو مشروب الكمون، والذي يتم اعداده بواسطة الماء المغلي، وملعقة صغيرة من الكمون، مع ملعقة من عسل النحل، ويتم شربه يوميا، فهو يمد الجسم بالطاقة ويساعد على حرق الدهون مما يفقد الوزن بنجاح.

وينصح الأطباء بالمشي لمدة ٣٠ دقيقة يوميا، والتقليل من نسبة السعرات الحرارية التي تدخل الجسم، لضمان نجاح عملية فقدان الوزن، وينصح بضرورة شرب كمية كافية من الماء والسوائل يوميا، لانها تساعد على حرق الدهون.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة