مُتحرش حلوان
مُتحرش حلوان


«تحية لكل ضابط بيحسسنا بأمان».. سيدة تشكر الشرطة لسرعة ضبط مُتحرش حلوان 

أحمد عبدالوهاب

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 12:32 ص

«شكرًا وزارة الداخلية.. شكرًا لكل ضابط بيحسسنا بأمان».. هكذا عبرت إحدى السيدات، على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، عن امتنانها لجهود أجهزة وزارة الداخلية، لسرعة القبض على أحد الأشخاص، تحرش بفتاة داخل ميكروباص بحلوان. 

اقرا ايضا|حبس المتهم بالتحرش بفتاة داخل ميكروباص بحلوان 

أضافت السيدة عبر صفحتها: «البنوته منه.. من غير تريند ولا مساعدات صفحات، اتقبض على اللي صورته وهو بيتحرش بيها خلال ساعات.. منه مش بس دافعت عن نفسها «لأ» منه دافعت عن كل بنت وست كانت ممكن تبقى مكانها». 

وتابعت: «أنا فخورة بسرعة القبض على المتهم، وحقيقي مبهورة، ولسه عندي أمل كبير إن في تطور للأحسن، وشعور بالأمان مستمر لكل الناس في الشارع، وأخص بناتنا.. اتشجعوا يا بنات.. خلوا كل واحد يفكر ألف مرة قبل أن يقرب من أي بنت أو ست في الشارع.. شكرًا منه، باسم بنات وستات كتير.. قدمتي واحد من المتحرشين للعدالة». 

وكانت موظفة بإحدى شركات الدعاية والإعلان تدعى «منه»، قد روت عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك»، تفاصيل تعرضها للتحرش اللفظى والجسدي، من جانب أحد الأشخاص وذلك حال استقلالها سيارة أجرة، وتوجهها لمحل عملها، وحدوث مشادة كلامية بينهما، وعقب ذلك تمكن المتهم من الفرار من محل الواقعة.

بإجراء التحريات واستخدام التقنيات الحديثة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد المتهم، وتبين أنه أحد الأشخاص «له معلومات جنائية»، مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان. 

عقب تقنين الإجراءات، تم ضبطه وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعه على النحو المشار إليه بأقوال المبلغة. 

جدير بالذكر أن الأجهزة الأمنية، تمكنت من ضبط مهتز نفسيًا، لقيامه بإحداث حالة من الذعر والهلع لدى أهالى مركز أبو صوير بالإسماعيلية، بعد إصابته بحالة هياج، وتهديد المارة في الطريق العام بـ«سنجة»، وتمكنت الأجهزة الأمنية. 

تلقى مركز شرطة أبو صوير، بمديرية أمن الإسماعيلية، بلاغًا من الأهالى، بوجود أحد الأشخاص مضطرب نفسيًا، فى حالة هياج داخل مسكنه، وعدم قدرتهم السيطرة عليه. 

على الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية لمحل الواقعة، وتبين قيام أحد الأشخاص، ومقيم بدائرة المركز، فى حالة هياج داخل مسكنه، ممسكًا بيده 2 سلاح أبيض «سنجة كبيرة الحجم»، ويقوم بالخروج إلى الشارع أمام منزله، ثم الدلوف مرة أخرى داخله، مهددًا المارة من المواطنين أمام منزله.

 تمكنت الأجهزة الأمنية، من ضبطه والسيطرة على الموقف، وبسؤال شقيقه، قررا بأن المذكور يعانى من مرض نفسى منذ عام 2003، وطالب بإيداعه بإحدى المستشفيات النفسية.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة