الممتاز ب
الممتاز ب


شباب طامية يتعادل مع المنيا ضمن مؤجلات الممتاز ب

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 01:21 ص

كتب: عادل نصيح

تعادل فريقي شباب طامية ونظيره المنيا في اللقاء الذي أقيم علي ملعب الاسيوطي والذي كان مؤجلًا من الأسبوع الثالث للدوري الممتاز ب بمجموعة الصعيد.

وانتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف في مباراة مثيرة تبادل فيها الفريقان الهجمات وأضاع لاعبو الفريقين عدة فرص وإن كانت فرص المنيا هي الأخطر.

وأضاع جيمس تيدي ركلة جزاء للمنيا في الدقيقة 85 من المباراة بالاضافة إلى عدة أهداف سهلة ضاعت من ابراهيم فاضل وجيمس تيدي وفيصل غريب.

بينما أضاع من محمد رجب وأحمد عبده لاعبا طامية فرصتين انقذهما ابراهيم الجرايحي وبهذه النتيجة أصبح رصيد المنيا 15 نقطة وفي المركز الثالث بينما ارتفع رصيد شباب طامية 10 نقاط في المركز السابع.

 

وعقب نهاية المباراة صرح نادر السيد المدير الفني لشباب طامية قائلا : فريق طامية فريق جيد وسيتم إعداده جيدًا في التدريبات المقبلة وسيظهر بمستوي أفضل من ذلك وانا راضِ عن جميع اللاعبين ومستواهم جيد والقادم أفضل.

وطالب نادر السيد عصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية بأن يعين حكام دوليين لمباريات فرق الصعيد القوية لأن حكم المباراة لم يحتسب لنا ركلة جزاء وقام بمنح لاعب الفريق أحمد سالم الانذار الثاني وقام بطرده.

 

بينما علق شديد قناوي المدير الفني للمنيا بأن لاعبيه أهدروا العديد من الفرص السهلة وركلة الجزاء التي احتسبت لنا وكان في مقدور المنيا الخروج من المباراة فائزا 3-0 علي الأقل لكن رعونة اللاعبين حالت دون ذلك.أ\

أقرا ايضاً|

الخطيب رئيسا للأهلي 4 سنوات والعامري نائبا والقائمة تحتفل.. تعرف على المجلس الجديد

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة