صورة ارشيفية
صورة ارشيفية


برج العذراء اليوم.. كن واعيًا لكل شيء حولك 

سلمى خالد

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 05:39 ص

 

يحرص كثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج العذراء ليوم 27 نوفمبر 2021، بحسب خبيرة الأبراج ندي عادل:

وبرج العذراء ينضم إليه مواليد الفترة (من 23/8 إلى 22/9)، وهذه توقعات اليوم :

عاطفيًا
قد يعبر الصديق المقرب عن مشاعره تجاهك اليوم. قد لا يكون لفظيا ولكن من خلال الأفعال. قد يكون خفيًا جدًا. كن واعيا لمثل هذه الأشياء. هناك فرصة كبيرة لتطور الصداقة إلى علاقة رومانسية. 

مهنيًا 
من المحتمل أن تتلقى مساعدة كبيرة اليوم على صعيد العمل. سيساعدك الأصدقاء أو الزوج أو الزملاء جميعًا في اللحاق بالركب. تأكد من التعبير عن امتنانك ومساعدة شخص آخر بدوره. 

ويتميز برج «العذراء» بالاجتهاد والتميز، يتسم أبناء العذراء بالتفكير بعقلانية، ومن الأبراج الاجتماعية التي تحب التعرف على أشخاص جديدة ومجالات جديده أيضا، ويتصف برج العذراء بأنه من الشخصيات المنظمة والمرتبة، ويتميز بأنه شخصية متواضعة ومحبة للعمل ويقدس الجو العائلي.

أما عيوب برج العذراء فتتمثل في أنه من الأبراج صاحبة الردود اللاذعة ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء، يعاني برج العذراء من التردد والقلق غير المبرر أحيانا، إضافة إلي أنه من أكثر الأبراج العنيدة.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العذراء فهي حاول أن تنظر للأمور بإيجابية، وحاول أن تظهر الجانب الرومانسي في شخصيتك، وحاول أن تثق في نفسك.
 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة