السولية
السولية


السولية يستعيد ذكرياته عن تتويج الأهلي بدوري أبطال إفريقيا 

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 11:53 ص

 

علق عمرو السولية لاعب فريق الكرة الأول بنادي الأهلي على ذكرى تتويج الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا للمرة التاسعة في تاريخه على حساب الزمالك. 

وكتب السولية عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "الذكرى السنوية الأولى على أغلى بطولة وأهم بطولة فى حياتى فاكر اليوم ده بكل تفاصيله فاكر كل لحظة فى المباراة من توتر  وضغط عصبى وخوف على ضياع تعب وحلم السنين، الفرحة بالبطولة مفيش حاجة توصفها غير الدموع اللى من القلب مكافأة كبيرة من ربنا بالهدف الأغلى والبطولة الأغلى فى حياتى".

أضاف:" مجهود جماعى ينسب لكل فرد فى المنظومة ساهم فى الحصول على هذا اللقب الغالى".

جدير بالذكر أن عمرو السولية كان سجل هدف الأهلي الأول في المباراة التي انتهت لصالح فريقه بهدفين مقابل هدف في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

جدير بالذكر أن فريق الأهلي حصل على راحة سلبية لمدة أسبوع بدءا من اليوم بعد انتهاء مباراة سموحة ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر الدوري، التى فاز فيها الأحمر 4-1 في ظل توقف مسابقة الدوري استعدادا لمشاركة منتخب مصر في كأس العرب خلال شهر ديسمبر المقبل بقطر.

ومن المقرر أن يحدد موسيماني برنامج الأهلي عقب انتهاء فترة الإجازة، من أجل التحضير للفترة القادمة والمعسكر المغلق الذي يخوضه الفريق الأحمر بالإمارات بدءا من يوم 8 ديسمبر المقبل، ضمن تحضيراته لاستئناف الدوري المصري والتحضير لبطولة دوري أبطال إفريقيا وكأس العالم للأندية والسوبر الإفريقي.

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة