الفنانة هبه مجدي
الفنانة هبه مجدي


"إطلالات غامقة" تسيطر على هبة مجدي.. الأسود أبرزها

سارة شعبان

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 01:14 م

تألقت الفنانة هبة مجدي، على السجادة الحمراء بحفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ 43 المقام بدار الأوبرا المصرية.

 

وأطلت الفنانة هبة مجدي، بفستان أسود أنيق خطفت بيه الأنظار خلال الحفل، وكشفت تفصيلة الفستان الأنيقة عن أنوثتها ورشاقتها، وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، ومكياج رقيق وهادئ يتناسب مع إطلالتها، حيث اعتاد الجمهور على الظهور هبة مجدي بهذه الإطلالات البسيطة والرقيقة.

 

 

اقرأ ايضا:بـ«ماكياج غامق».. كارول سماحة «شكل تاني» بالزيتي والنبيتي

 

وفي وقت سابق، تألقت الفنانة هبة مجدي بإطلالة ناعمة، وذلك خلال عدة صور نشرتها عبر حسابها الشخصي على موقع "إنستجرام".

 

وظهرت مرتدية فستان باللون النبيتي، مزود بأكمام شفافة، واعتمدت مكياجا بدرجات النيود، واختارت تصفيفة الشعر المنسدل على كتفيها، كما ارتدت مجوهرات مكونة من حلق وخاتم.

 

ويبلغ إجمالي عدد الأفلام المشاركة هذا العام ضمن فعاليات الدورة 43 لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي 98 فيلما، يمثلون 63 دولة حول العالم، 76 فيلما طويلا، 22 فيلما قصيرا، 27 عرض عالمي أول، 7 أفلام عرض دولي أول، 44 فيلما عرض أول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، و15 فيلما يعرض للمرة الأولى في الدول العربية وشمال أفريقيا.

 

ويقام مهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43 خلال الفترة من 26 نوفمبر الجاري حتى 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقًا لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان، حيث إن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وأفريقيا والأكثر انتظامًا، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والأفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

 


 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة