صورة موضوعية
صورة موضوعية


«الرعاية الصحية» تستعرض إنجازاتها خلال عامين في توفير الخدمات |فيديو 

مروة صالح

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 01:25 م

عرضت الهيئة العامة للرعاية الصحية فيديو يضم انجازاتها خلال عامين ، خلال انعقاد المتلقى الثاني للهيئة الذي حمل شعار «فلنبن  معا مستقبل صحة مصر ».


استعرض الفيديو  أهم انجازات هيئة الرعاية الصحية على مدار عامين في توفير الخدمات والرعاية الصحية المتكاملة لمنتفعي التأمين الصحي الشامل وكافة المتعاملين وفق أعلى معايير الجودة العالمية، وأثرها على تطور الرعاية الصحية في مصر باعتبارها ذراع الدولة الرئيسية في ضبط وتنظيم وتقديم الخدمات والرعاية الصحية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل الجديد.

ويقام الملتقى برئاسة الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرعاية الصحية، مساعد وزير الصحة والسكان، المشرف العام على مشروع التأمين الصحي الشامل .

اقرأ أيضا | الرعاية الصحية: إطلاق منصة تفاعلية للعاملين بالتأمين الصحي الشامل

تجدر الإشارة إلى أنه يعقد الملتقى السنوي الثاني للهيئة العامة للرعاية الصحية، بالتزامن مع مرور عامين من تدشين الرئيس عبدالفتاح السيسي منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد، مستقبل صحة مصر، من محافظة بورسعيد 26 نوفمبر 2019، كما أنه يعقد الملتقى السنوي لهيئة الرعاية الصحية هذا العام بمحافظة الإسماعيلية ثالث محافظات المرحلة الأولى لتطبيق منظومة التأمين الصحي الشامل الجديد.

 

 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة