منافسات أقاليم
منافسات أقاليم


فى غياب العبور..الشرطة يتحدى التأمين ..وبطا فى طوخ بالقسم الثالث

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 01:59 م

سيد أمين 

تنطلق اليوم السبت مباريات الجولة التاسعة من المجموعة السادسة بالقسم الثالث بالقاهرة والقليوبية حيث تشهد الملاعب إقامة 6 مباريات بعد تأجيل مباراة البلاستيك مع شبين القناطر إلى غدًا الأحد لمشاركة البلاستيك فى كأس مصر.

ويتصدر هذه المجموعة فريق العبور برصيد 20 نقطة وهو راحة هذه الجولة ، ومن المقرر أن تقام المباريات بملاعب الأندية المذكورة اولًا على النحو التالى:

يحل اتحاد الشرطة بقيادة توفيق صقر ضيفًا ثقيلًا على مصر للتأمين بقيادة عصام مرعى فى مباراة قمة حيث إن فوز التأمين يجعله يقفز على القمة ورصيده 18 نقطة فى المركز الثانى "الوصيف" بينما الشرطة يحتل المركزالرابع برصيد 15 نقطة.

وفى إطار نفس المجموعة فى ديربى القليوبية يدخل فريق طوخ بقيادة محمد خطاب اختبارًا صعبًا حينما يستضيف فريق بطا بقيادة محمد عابدين فى مباراة يدخلها أبناء بطا بمعنويات عالية بعد فوزهم على البلاستيك الجولة الماضية ورصيدهم12 نقطة فى المركز السابع بينما طوخ نال هزيمة كبيرة من العبور بثلاثية وتجمد رصيده عند 16 نقطة بالمركز الثالث.

ويلعب التربية والتعليم برصيد 4 نقاط في المركز الثالث عشر مع ألماظة برصيد 7 نقاط في المركز الحادى عشر وإسكو بقيادة أحمد ابو رحاب برصيد 10 نقاط في المركز الثامن مع المرج بقيادة على سليمان في المركز العاشر برصيد 8 نقاط.

بينما يلتقي القومى برصيد 3 نقاط في المركز الرابع عشر مع الأميرية برصيد 6 نقاط في المركز الثانى عشر ويلتقى الشمس برصيد 14 نقطة الخامس مع الغابة صاحب المركز الخامس عشر برصيد نقطتين.

اقرأ أيضًا: شباب طامية يتعادل مع المنيا ضمن مؤجلات الممتاز ب

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة