طارق حامد
طارق حامد


سر خروج طارق حامد من حسابات كيروش

أشرف عبدالمنعم

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 03:47 م

 

واصل البرتغالي كارلوس كيروش تجاهله لطارق حامد لاعب وسط نادي الزمالك رغم تعرض صفوف المنتخب الوطني لغياب أحد اللاعبين في مركز خط الوسط قبل السفر إلي قطر لخوض منافسات بطولة كأس العرب.      
وعقب التأكد من غياب إمام عاشور لاعب الزمالك ومنتخب مصر بسبب الإصابة بفيروس كورونا ورغم أن طارق حامد هو البديل الوحيد لأمام عاشور في القائمة المبدئية التي أعلنها البرتغالي مسبقا إلا حامد لم يكن ضم اختيارات كيروش أثناء البحث عن بديل عاشور.
ليستمر غياب طارق حامد من المنتخب حيث تواجد في قائمة كيروش المبدئية قبل أن يتم استبعاده من القائمة النهائية فضلًا عن استبعاده من آخر قائمة لكيروش لمباراتي أنجولا والجابون في تصفيات المونديال. 
وتتمثل أسباب استبعاد طارق حامد وخروجه من حسابات كيروش في ظهور لاعب وسط الزمالك غاضبا مع عدم المشاركة في معسكر مباراتي ليبيا فضلًا عن قناعة كيروش الفنية بعدم تنفيذ طارق لبعض المهام الهجومية بالشكل الأمثل.
وكان طارق حامد قد شارك لدقائق في مباراتي ليبيا بالجولتين الثالثة والرابعة لتصفيات المونديال قبل أن يتم استبعاده.
وعلق كيروش خلال المؤتمر الصحفي اليوم على استبعاد طارق حامدد وقال :" لا توجد مشكلة بيني وبين أي لاعب، وأحترم جميع اللاعبين، ولكني في هذا التوقيت سأعمل مع المجموعة الحالية".
وأضاف :" طارق حامد تواجد من قبل في  أحدي المعسكرات ووارد أنه يكون في المعسكر المقبل".
وأعلن الجهاز الفني للمنتخب ض  أحمد حجازي لاعب اتحاد جدة السعودي لصفوف الفراعنة بدلا من  إمام عاشور .
ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب القاهرة بطائرة خاصة اليوم  إلى العاصمة القطرية الدوحة للمشاركة في منافسات كأس العرب والتي تنطلق في 30 نوفمبر الجاري وتستمر حتي 18 ديسمبر المقبل بمشاركة 16 منتخبا، مقسمين على أربع مجموعات بواقع 4 منتخبات في كل مجموعة. 
وتضم المجموعة الأولى منتخبات : قطر، العراق، عمان، البحرين ، و المجموعة الثانية: تونس، الإمارات، سوريا، موريتانيا ، و المجموعة الثالثة: المغرب، السعودية، الأردن، فلسطين ، و المجموعة الرابعة: مصر، الجزائر، لبنان، السودان. ويستهل المنتخب المصري ، مشواره في كأس العرب في الأول من ديسمبر المقبل بمواجهة لبنان ضمن المجموعة الرابعة علي أن يلتقي أمام السودان في الرابع من نفس الشهر ويختتم مبارياته بالدور الأول بلقاء الجزائر في السابع من ديسمبر. 
وضمت قائمة المنتخب كلا من :
حراسة المرمي : محمد الشناوي - محمود جاد – محمد صبحي  
. خط الدفاع : أكرم توفيق - أحمد فتوح - الونش - أيمن أشرف - أحمد ياسين - محمد عبد المنعم - مروان داوود – أحمد حجازي. 
خط الوسط : حمدي فتحي - عمرو السولية - مهند لاشين - عمر كمال - أحمد رفعت - أحمد زيزو – 
أفشة - مصطفي فتحي. خط الهجوم : مروان حمدي - محمد شريف - أسامة فيصل - حسين فيصل.

اقرأ أيضًا: كيروش: كأس العرب بطولة مهمة لكنها تحضيرية

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة