هدف افشة
هدف افشة


ذكرى القاضية ممكن تسيطر على الأهلاوية.. احتفالات على كل شكل باللقب الإفريقي التاسع

محمد السيد

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 04:40 م

يحتفل جمهور النادي الأهلي اليوم السبت بذكرى مرور عام كامل على التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا 2020، اللقب التاسع بعد الفوز في نهائي القرن على الغريم التقليدي الزمالك.
أطلق محمد مجدي قفشة تسديدة هائلة قبل النهاية بـ4 دقائق، سكنت شباك محمد أبوجبل حارس الزمالك عرفت باسم القاضية ممكن. 
وحسم الأهلي نهائي القرن بنتيجة 2-1، وتقدم مبكرا برأسية من لاعب الوسط عمرو السولية، قبل أن يتعادل الزمالك بأقدام محمود عبدالرازق شيكابالا، في الدقيقتين 5 و30 تواليا.
واحتفل النادي الأهلي، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، بالذكرى الأولى لبطولة دوري أبطال إفريقيا، التي حققها المارد الأحمر على حساب الزمالك منذ عام من الآن، وبالتحديد يوم 27 نوفمبر 2020.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، عبر منصة”تويتر”، هدف محمد مجدي أفشة، والذي ارتبط في أذهان المشجعين بتعليق المعلق التونسي الشهير، عصام الشوالي، بـ «هدف القاضية ممكن».
وسيطرت الاحتفالات على الجماهسر الأهلاوية عبر مواقع التواصل الاجتماعي. 
واحتفى الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم “يويفا“، عبر تويتر، بالذكرى الأولى للفوز التاريخي الذي حققه  النادي الأهلي، على حساب جاره اللدود، الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا، والذي جرى على ملعب استاد القاهرة، منذ عام من الآن، وبالتحديد يوم 27 نوفمبر 2020.

وكتب الحساب الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، عبر تويتر، قائلا:” اليوم منذ عام، هدف أفشة في الدقائق الأخيرة قاد الأهلي للفوز بنهائي القرن أمام الزمالك في المواجهة الشرسة بين الغريمين”.
وواصل: “يا له من يوم لأحد أكثر الأندية التي يتم دعمها بشغف على هذا الكوكب”.
واحتفل مجلس إدارة النادي الأهلي الجديد برئاسة محمود الخطيب بالفوز قبل لحظات من إعلان النتيجة بهتاف " القاضية ممكن" كما هتف المتواجدون لمحمود الخطيب بالهتاف الشهير " بيبو.. بيبو". 
وتعد اليوم ذكرى فوز الأهلي ببطولة أفريقيا أمام الزمالك في المباراة الشهيرة بالقاضية ممكن. 
و نشر أفشة  صورة من المباراة اثناء تسجيله لهدف الفوز  عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام و علق قائلا .: سنة كاملة فاتت علي واحد من اغلي الأهداف في حياتي ، للمرة الأولي و ممكن الاخيرة الي هحتفل فيها بذكري الهدف الجميل الي حسم لقب غالي جدا للنادي الأكبر في افريقيا ، الأخيرة لاني مقتنع أنها جزء من التاريخ وأن القادم أن شاء الله لازم يكون أفضل وأكثر .

وتابع : و لاعيب الكورة بينهي مستقبله أنه يعيش علي ماضيه ، اسم الشهرة القاضية والقاضية بتيجي في النهاية وانا بقولك أن شاء الله دي مش نهاية دي بداية ل احلام كبيرة وكثيرة ، ليلة ٢٧ نوفمبر وبعد خط النص بشوية أفريقيا يا اهلي في ودنك والكورة في وش رجلك والباقي انتوا عارفينه ، لكل جمهور الاهلي سنة حلوة يا جميل.

اقرأ أيضًا: "فيفا" يشارك الأهلي الاحتفال بذكري التتويج بدوري أبطال أفريقيا 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة