فى الضلمة
فى الضلمة


صاحب صفحة في الضلمة : "أنا بخاف"

حسين دسوقي

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 05:39 م

كشف البلوجر روماني حبيب صاحب صفحة "في الضلمة" على السوشيال ميديا،  تفاصيل تقديمه لـ  محتوى عن قصص رعب .

وقال روماني حبيب في حواره مع الإعلامية منال سلامة في برنامج "حلو الكلام" المذاع على قناة "صدى البلد": "مش عارف سبب تخصصي في تقديم محتوى قصص الرعب، خاصة وأنني لا أفضل  الاستماع إلى قصص الرعب".

وتابع روماني حبيب: "انا بخاف من أفلام الرعب وقصص الرعب بشكل كبير"، مضيفا:"  أدرس في كلية تجارة جامعة عين شمس وعندي 21 سنة ".

وأكمل روماني حبيب: "أطرح فيديوهاتي بشكل كامل على صفحتي على الفيسبوك واليوتيوب، وأقوم بتنفيذ كل شيء سواء كان كتابة القصص أو تصويرها او القيام بمونتاج الحلقات،  ولم اهتم بتحقيق أرباح في البداية ولم احصل على أموال من الأرباح لمدة 5 شهور".

ولفت روماني حبيب: "معظم التعليقات على الفيديوهات التي أقدمها تتمحور حول خوف الكثير من المشاهدين للفيديوهات بسبب طريقة إلقاء القصص واستخدام المؤثرات البصرية والصوتية".

وفى سياق آخر فقد قال الشيخ أحمد البهي، من كبار علماء الأزهر الشريف، إن مسألة الجن يصنف في الإسلام في باب الغيبيات، مشيرًا إلى أن المسلم مطالب بالإيمان بالغيبيات حيث جزمت بها القرآن وجاءت بها السنة المحمدية، ولكن هي درجات وليست كلها، حيث يأتي اليوم الآخر والجنة والنار والملائكة ويأتي بعد ذلك وجود الجن والشياطين.
 
وأضاف "البهي"، أن من يتأمل القرآن الكريم والسنة المحمدية المطهرة، يلاحظ أن القرآن لم يركز بشكل كبير على مسألة الجن والشياطين إلا في آيات معدودة، موضحا أنه عندما يتم مناقشة أحد في مسألة الجن والشياطين فهناك سورة كاملة في القرآن عن الجن.

وتابع: "عند مجادلة أحد بوجود الجن والشياطين نلاحظ أن هناك تعصب شديد من بعض الفئات بأن الجن والشياطين موجودين، وكذلك السحر موجود ونحن موافقين بهم، رغم أنهم موجودين في القرآن الكريم وهو نفسه الذي ذكرهم بأن كيد الشيطان كان ضعيفًا".

أقرا ايضا     حكايات| بحيرة الشيطان.. مياه تبتلع الشباب بين جبال «أبو زعبل» 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة