بني سويف وسوهاج
بني سويف وسوهاج


بني سويف يحقق فوزًا قاتلًا على سوهاج ضمن مؤجلات الممتاز ب

بوابة أخبار اليوم

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 08:54 م

عادل نصيح

حقق بني سويف بقيادة محمد يوسف فوزًا صعبًا وغاليًا على سوهاج في المباراة التي أقيمت بينهما السبت علي ستاد بني سويف وهي المباراة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع الثالث للدوري الممتاز ب بمجموعة الصعيد. 

أحرز هدف المباراة أحمد شحاته في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع للشوط الثاني بتسديدة قوية في الزاوية اليسري العليا لمرمي سوهاج. 

وشهدت المباراة عدة هجمات من الفريقين في محاولة من كل منهم لاحراز هدف التقدم خلال المباراة وفي الدقيقة 35 من الشوط الأول ألغي حكم المباراة الدولي أمين عمر هدفًا أحرزه سوهاج بداعي التسلل لينتهي الشوط الأول بالتعادل بدون أهداف. 

وفي الشوط الثاني قام الفريقان بعدة هجمات وكانت هجمات بني سويف الأكثر خطورة دون فائدة وطالب الجهاز الفني لبني سويف باحتساب ركلة جزاء للفريق من إحدى الهجمات إلا أن حكم المباراة أشار باستمرار اللعب حتي جاءت الدقيقة 5 من الوقت المحتسب بدلًا من الضائع عندما سدد أحمد شحاته نجم بني سويف كرة قوية سكنت الزاوية اليسري العليا لمرمي سوهاج معلنة عن فوز بني سويف بالمباراة والثلاث نقاط. 

وبهذه النتيجة رفع الفريق رصيده إلى 11 نقطة ويحتل المركز السابع بينما تجمد رصيد سوهاج عند 7 نقاط وفي المركز الثاني عشر.

وأشهر حكم المباراة الدولي أمين عمر البطاقة الصفراء ل 6 لاعبين من الفريقين حيث أنذر 5 لاعبين من بني سويف ولاعب من سوهاج وستسكمل غدًا الاحد المباريات المؤجلة حيث يلتقي البداري مع قنا في ملعب أسمنت أسيوط ويلتقي ديروط مع المدينة المنورة في ملعب بترول أسيوط وهي آخر المباريات المؤجلة بمجموعة الصعيد.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة