الفنان خالد الطريفي
الفنان خالد الطريفي


خالد الطريفي يكشف تفاصيل دوره أمام صبا مبارك في «بنات عبدالرحمن»|فيديو

محمد طه- هشام خالد السيوفي- محمد الهواري- محمد عصام

السبت، 27 نوفمبر 2021 - 08:59 م

 

حضر الفنان خالد الطريفي، مساء اليوم، عرض فيلمه الجديد "بنات عبدالرحمن"، المشارك في المسابقة الرسمية بمهرجان القاهرة السينمائي في دورته الـ 43، المقام حالياً بدار الأوبرا المصرية. 

وتحدث الطريفي، عن تفاصيل  الفيلم ودوره قائلاً: أجسد دور والد صبا مبارك ، والعمل تدور أحداثه حول علاقة أسرية مضطربة بين 4 شقيقات لا تجمعهن تقريباً إلا صلة الدم، بينما تختلف كل واحدة عن الأخرى في طباعها وتفاصيل حياتها، يتزامن اختفاء والدهن مع تفجر مشكلاتهن الخاصة. 

  

يذكر أن زيد أبو حمدان، كاتب سيناريو ومخرج سينمائي ولد في الأردن، وحصل على ماجيستير في صناعة السينما من أكاديمية نيويورك للأفلام، وعمل دوليا كمساعد مخرج ومنتج ومراسل تليفزيوني، وفي عام 2009، أسس شركة زها للإنتاج، وأنتج 5 أفلام قصيرة حتى الآن، فيما فاز فيلمه الأول "برام وحمزة" بجوائز دولية. 

  

تستمر فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، حتى يوم 5 ديسمبر المقبل، مع اتخاذ كل التدابير الاحترازية وفقاً لإرشادات الحكومة المصرية ومنظمة الصحة العالمية، من أجل ضمان سلامة صُنَّاع الأفلام المشاركين والجمهور وفريق المهرجان.  

  

مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، هو أحد أعرق المهرجانات في العالم العربي وإفريقيا والأكثر انتظاماً، ينفرد بكونه المهرجان الوحيد في المنطقة العربية والإفريقية المسجل ضمن الفئة A في الاتحاد الدولي للمنتجين في باريس (FIAPF).

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة